بنزيما وميليتاو يشاركان فى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة الهلال بنهائي المونديال

الجمعة، 10 فبراير 2023 07:43 م
بنزيما وميليتاو يشاركان فى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة الهلال بنهائي المونديال تدريبات ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ريال مدريد الإسباني أخبارا سعيدة، اليوم الجمعة، بمشاركة الثنائي النجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، فى التدريبات الجماعية، قبل مواجهة الهلال السعودي، فى التاسعة مساء غدٍ السبت، فى الماراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية فى المغرب. 

ووصل النجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، إلى المغرب مساء أمس الخميس، بعد أن غابا عن مواجهة الأهلى، مساء الأربعاء، والتى حسمها الملكي بنتيجة 4 - 1، فى نصف نهائي مونديال الأندية، بسبب الإصابة. 

وكانا ثنائي المرينجى قد تعرضا للإصابة خلال لقاء فالنسيا فى الدوري الإسباني، وتسبب فى غيابهم عن بعثة الفريق المسافرة إلى المغرب، لخوض البطولة. 

ويسعى ريال مدريد لتحقيق لقب مونديال الأندية، من أجل تعويض جماهيره على خسارة لقب كأس السوبر الإسباني، لصالح غريمه التقليدي برشلونة، بعد الهزيمة منه في المباراة النهائية بنتيجة 3 – 1.

ويطمح ريال مدريد لتعزيز صدارته لقائمة أكثر الأندية تحقيق لبطولة مونديال الأندية، حيث يمتلك 4 ألقاب متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة برصيد 3 ألقاب، في المقابل يحلم الهلال السعودي في حصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، كأول فريق عربي وآسيوي.

 
تدريبات ريال مدريد (1)
تدريبات ريال مدريد 

 

تدريبات ريال مدريد (2)
تدريبات ريال مدريد 

 

تدريبات ريال مدريد (3)
تدريبات ريال مدريد 

 

تدريبات ريال مدريد (4)
تدريبات ريال مدريد 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة