البرازيل على استعداد لتأجيل إعلان المدرب للصيف بسبب أنشيلوتى

الجمعة، 10 فبراير 2023 04:00 ص
البرازيل على استعداد لتأجيل إعلان المدرب للصيف بسبب أنشيلوتى أنشيلوتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم برئاسة إدنالدو رودريجيز على استعداد لتأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني لمنتخب السيليساو حتى الصيف القادم، من اجل إتمام التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية إن اتحاد السيليساو على استعدادا للانتظار حتى الصيف القادم للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لحين انتهاء موسم أنشيلوتي مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية أن رئيس الاتحاد البرازيلي يسعى لعقد اجتماع مع فلورنتينو بيريز لحثه على التخلي عن كارلو أنشيلوتي في الصيف القادم، حتى يتمكن المدرب من تولي القيادة الفنية لمنتخب السيليساو.

ويسعى الاتحاد البرازيلي إلى تعيين مدير فني جديد بعد قرار تيتي المدرب السابق بالتخلي عن منصبه عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم في قطر.

ووضع الاتحاد البرازيلي قائمة بالبدلاء المحتملين ويبدو أنهم على استعداد لتعيين مدرب أجنبي، مما يوفر شبكة أوسع للمرشحين.

وينتهي عقد أنشيلوتي الحالي مع ريال مدريد في عام 2024، وكانت عودته الموسم الماضي ناجحة، وقاد النادي إلى اللقب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويستغل الاتحاد البرازيلي علاقة الظاهرة رونالدو بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مفاوضات إقناعه بتولي القيادة الفنية للسامبا.

وتواجد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، فى القائمة النهائية، للمرشحين لحصد جائزة أفضل مدرب فى العالم خلال عام 2022، والتي سيتم توزيعها على هامش حفل "ذا بيست"، المقرر له يوم 27 من شهر فبراير الجاري.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين لحصد جائزة أفضل مدير فنى في 2022، كلا من الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، وليونيل سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة