وائل السمرى لـ"إكسترا نيوز": معرض الكتاب سيحطم الرقم القياسى له والمتحدة روجت له بشكل كبير

الأربعاء، 01 فبراير 2023 12:47 ص
وائل السمرى لـ"إكسترا نيوز": معرض الكتاب سيحطم الرقم القياسى له والمتحدة روجت له بشكل كبير وائل السمرى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى وائل السمرى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن إجمالى عدد الزائرين لمعرض القاهرة للكتاب ما يقرب من 1.25 مليون زائر، وهو رقم كبير فى 6 أيام، لافتا إلى أنه يتبقى على انتهاء المعرض 6 أيام وآخر يوم 6 فبراير.
 
وأضاف الكاتب الصحفى وائل السمرى، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز: "أتوقع أنه إذا سار المعرض بهذه الوتيرة سيحطم الرقم القياسى له"، لافتا إلى أن المعرض شهد 2 مليون زائر العام الماضى، مضيفا: "وأتوقع أن يحدث ذلك فى هذا المعرض"، موضحا أن الإقبال كبير خاصة مع حصول الطلاب على إجازة.
 
وأشار الكاتب الصحفى وائل السمرى إلى التغطية الإعلامية الكبيرة للمعرض، مرجعا الفضل فى زيادة عدد الإقبال على المعرض هذا العام لاستقرار المعرض فى مكانه الجديد على أرض المعارض بمركز المنارة وبهذا أصبح صورة مشرفة وحضارية لمصر، ويثبت أنه عندما يتم تقديم خدمة ثقافية تحترم الإنسان وتصون كرامته وآدميته وتسهل عليه الأمر يجعل الشعب المصرى يستجيب.
 
وتابع الكاتب الصحفى وائل السمرى أن مشروع حياة كريمة ليس فى القرى والنجوع المحرومة من الخدمات ولكن موجود فيما يخص الثقافة، حيث إنه إذا تمت مقارنة المعرض الماضى بهذا المعرض والذى يأتى على شكل حضارى كبير، وبه مناطق خدمات وأماكن ترفيهية وبنية تحتية يضاف إلى مشروع حياة كريمة فى الثقافة.
 
وأوضح الكاتب الصحفى وائل السمرى أن هذا يعكس مدى وعى الناس واهتمام الدولة الكبير بالمشروع الثقافى، لافتا إلى أن الروح الوحدة التى تقود الثقافة المصرية والإعلام المصرى وقنوات الشركة المتحدة كانت على قلب رجل واحد للترويج للمعرض، وقدمت حالة من الزخم الثقافى الذى يليق بهذا الحدث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة