أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى منير يوقع رواية "كما يليق بأب يحاول" في معرض الكتاب

الأربعاء، 01 فبراير 2023 12:00 ص
مصطفى منير يوقع رواية "كما يليق بأب يحاول" في معرض الكتاب مصطفى منير
بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الكاتب مصطفى منير، نسخا من روايته الجديدة "كما يليق بأب يحاول" الصادرة عن دار الكرمة للنشر، لجمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في دورته الـ 54.
 
كما يليق بأب يحاول رواية خيالية وفي الوقت نفسه مطاردة، وهي رواية عن العائلة وأديب نوبل الأشهر. تدور أحداثها في القاهرة القاتلة بفطرتها، ليس أقل من جنون تام هو ما حوَّل مواطنًا مصريًّا عاديًّا فجأة إلى متهم رئيسي في قضية جاسوسية. وبينما يسعى للانتقام من المجاذيب الذين قتلوا ابنه الصغير، ويساعده طبيبه النفسي في البحث عن زوجته التي اختفت في ظروف عجيبة، يصادف رواية غامضة، ويتعرف على خفايا كيان ثقافي مهم، وتنظيم سري غريب، فيلح عليه سؤال متكرر: كيف تعقدت الأمور بهذه الطريقة؟.
 
مصطفى منير روائي مصري صدر له العديد من الروايات منها "رهف" و"باب"، و"قيامة الظل"، و"حانة الفوضى"، وأخيرا رواية تلاوات المحو والتي صدرت عن المحروسة للنشر والتوزيع.
 

وتوافد مئات الزوار على أبواب معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، في يومه السادس، استعدادًا لبدء فعالياته المتنوعة، التى يستمتع بها جمهور المعرض، إذ يلتقون مع عدد كبير من الكتاب والشعراء والفنانين، داخل قاعات المعرض الذى يستمر حتى 6 فبراير المقبل.

مص
مصطفى منير يوقع روايته

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة