فشل انتقال حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان بسبب أخطاء متعمدة من تشيلسى

الأربعاء، 01 فبراير 2023 10:29 ص
فشل انتقال حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان بسبب أخطاء متعمدة من تشيلسى حكيم زياش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن صفقة انتقال المغربى حكيم زياش صانع ألعاب تشيلسى إلى باريس سان جيرمان فشلت فى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، على الرغم من تواجد الدولى المغربى فى باريس والخضوع للكشف الطبى تمهيدا لإتمام الصفقة التى كان سينتقل بموجبها إلى نادى العاصمة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن نادى تشيلسى أرسل مستندات خاطئة وفشل فى إكمال الأوراق المطلوبة لإتمام الصفقة فى الوقت المناسب.

وأضاف تقرير على راديو فرنسا أن نادى تشيلسى تعمد إرسال أوراق خاطئة 3 مرات لعدم إتمام الصفقة، وهو ما تسبب فى إحباط شديد لمسئولى باريس سان جيرمان بسبب موقف النادى الإنجليزى الغريب.

وأوضح التقرير أن نادى باريس قد يلجأ إلى مقاضاة تشيلسى بسبب تعمد إفساد الصفقة فى اللحظات الأخيرة، كما زعم أنه لن تكون هناك أى فرصة جديدة لإحياء الصفقة مستقبلا.

المهاجم المغربى الدولى البالغ من العمر 29 عامًا، والذى لا يلعب مع البلوز كثيرًا، كان يرحب بالرحيل إلى باريس، ومنذ انضمامه إلى تشلسى مقابل 33 مليون جنيه إسترلينى من أياكس الهولندى فى عام 2020، شارك زياش فى 97 مباراة مع النادى، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة