أكرم القصاص - علا الشافعي

المنشد مصطفى عاطف يحيى يلتقى بجمهوره على مسرح الساقية اليوم الأربعاء

الأربعاء، 01 فبراير 2023 06:00 ص
المنشد مصطفى عاطف يحيى يلتقى بجمهوره على مسرح الساقية اليوم الأربعاء مصطفى عاطف
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يلتقى المنشد مصطفى عاطف  بجمهوره في حفل غنائى غداً الاربعاء  الموافق  1فبراير بساقية عبد المنعم الصاوى بالزمالك  يقدم فيه باقة مميزة من الأدعية والأناشيد الدينية التي اشتهر بها مثل " قمرن " التي حققت نجاحا مدويا وكانت شبب شهرته والتي تعاون فيها مع الموزع أحمد عادل وعلى اثرها تفاعل معه الجمهور فى كافة انحاء الوطن العربى

7da7f1c8-61f1-494f-aa06-b80fbc55cd3c
 مصطفى عاطف
 
كما سبق وأطلق مصطفى عاطف "أنا لها" قبل أسبوع من شهر المولد النبوي واليوم أطلق "البردة" وفي انتظار إطلاق قصيدتين في خلال هذا الشهر المبارك.
كما شارك مصطفى عاطف في العديد من الاحتفالات في مصر بين الشباب والأطفال في المدارس ونشر على صفحاته بعض المقاطع للتعريف بأخلاق النبي ﷺ ومن المقرر استكمال حفلاته في مصر وخارجها خلال شهر المولد المبارك.
"البردة" كلمات الإمام البوصيري وألحان تراث، وتوزيع هاني يعقوب، وFashion Design By Naima Kame ومن إنتاج مصطفي عاطف وأحمد يونس ومدير تصوير محمد عماد، وإخراج أحمد أمين.

 وكان  أحيا المنشد مصطفى عاطف حفلين في العاصمة كازان ومدينة بولغار بمناسبة احتفال الدولة بمرور 1100 عام على دخول الإسلام إلى مدينة بولغار - المركز السياسى والاقتصادي والثقافي لفولجسكايا بلغاريا، وهي المعروفة بجمهورية تتارستان الحديثة الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة