السبت.. أولى حلقات برنامج "كونتينر" على قناة on

الأربعاء، 01 فبراير 2023 07:20 م
السبت.. أولى حلقات برنامج "كونتينر" على قناة on برنامج كونتينر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة on، يوم السبت المقبل الساعة 7.45 دقيقة، أولى حلقات برنامج كونتينر، للفنان أحمد داود، والذى يهدف إلى الترويج للصناعة الوطنية.

 

وفى وقت سابق، عرض برنامج "من مصر"، الذى يقدمه الاعلامى عمرو خليل، على قناة سى بى سى، تقريرا تلفزيونيا، عن اقتراب عرض برنامج "الكونتينر" للفنان أحمد داود للترويج للصناعة الوطنية، وعلق الإعلامى عمرو خليل، قائلا: "إن شاء الله يكون برنامج مميز وإضافة قوية لدعم الصناعة المحلية".

 

ونشر الفنان أحمد داود صورة له من كواليس برنامج "الكونتينر"، المقرر عرضه قريباً على شبكة قنوات ON، حيث شارك الصورة مع جمهوره عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، موضحًا جانب من تفاصيل تجربته الجديدة.

 

وعلق أحمد داوود على الصورة: "تجربة جديدة أول مرة أعملها.. وعشان أنا أصلا مهندس ميكانيكا تحمست جدا من أول ما عرفت الفكرة، ومكنتش مصدق كم المصانع اللى عندنا والتطور اللى حاصل فيها وكمية المنتجات اللى بنصدرها، حاجة فعلا لازم كل الناس تعرفها".

 

وأضاف الفنان احمد داوود: "وأنا بصور البرنامج تحمست جدا للشغل والإنتاج عموما مهما كان مجال شغلك إيه.. وكمان زود عندى الأمل والتفاؤل أتمنى يحصل كده مع كل اللى هيشوف البرنامج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة