إلغاء مسلسل مصاصى الدماء Let the Right One In بعد موسم واحد دون أسباب

الأربعاء، 01 فبراير 2023 01:00 م
إلغاء مسلسل مصاصى الدماء Let the Right One In بعد موسم واحد دون أسباب Let the Right One In
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة شوتايم إلغاء مسلسل الإثارة الجديد Let the Right One In، بعد طرح موسم واحد من العمل، الذى وصل إلى الشبكة في أكتوبر من العام الماضى 2022، ووفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " tvseriesfinale" لم تكشف الجهة المنتجة عن سبب إلغاء العمل إلى الآن، المسلسل من تأليف الكاتب المسرحي والمنتج أندرو هينديركر وتكون من 10 حلقات.

وقصته مستوحاة من الرواية والسينما السويدية الأصلية التي تحمل نفس الاسم، كما سيدور حول مارك (بشير) وابنته إليانور (بايز) الذين تغيرت حياتهما إلى الأبد، وذلك قبل 10 سنوات عندما تحولوا إلى مصاصين دماء.

وبالتالي تعيش إليانور، المحبوسة في سن الثانية عشرة، إلى الأبد، حياة منغلقة، لا يمكنها الخروج إلا في الليل، بينما يبذل والدها قصارى جهده لتزويدها بالدم البشري الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة.

ويضطر مارك وابنته على التغلب على عدد كبير من المشاكل التي ستواجههم في طريقهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

وذلك بعدما قررت شبكة شوتايم إلغاء مسلسل The Man Who Fell to Earth، بعد طرح أول موسم من العمل فى أبريل الماضى، وانتهى عرض المسلسل فى يوليو من العام الماضى 2022، بعد طرح 10 حلقات من العمل، ولم تكشف الشبكة عن سبب إلغاء العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Man Who Fell to Earth يدور حول سيتبع شخصية غريبة جديدة تصل إلى الأرض عند نقطة تحول فى التطور البشرى ويجب أن يواجه ماضيه لتحديد مستقبلنا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يلعب الممثل جيمى سيمبسون دور البطولة أمام كل من الممثل شيويتيل إيجيوفور، والممثلة ناعومى هاريس فى المسلسل الدرامى الجديد The Man Who Fell to Earth، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل The Man Who Fell to Earth يقدم استنادًا إلى رواية "والتر تيفيس" والفيلم الذى قدم عام 1976 بنفس الاسم وقام ببطولته ديفيد باوي، حيث يتتبع الفيلم رجلا سقط على كوكب الأرض قادما من الفضاء وهى شخصية (إيجيوفور) ويضطر لـ مواجهة التطور البشرى، وبالتالى يجب أن يواجه ماضيه لتحديد مستقبله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة