معتمد جمال يدرس الاعتماد على عبد الله جمعة فى مواجهة ساجرادا

السبت، 09 ديسمبر 2023 01:03 م
معتمد جمال يدرس الاعتماد على عبد الله جمعة فى مواجهة ساجرادا عبد الله جمعة
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس معتمد جمال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الاعتماد على عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، فى مواجهة ساجرادا الأنجولى فى المباراة المقرر لها السادسة مساء اليوم باستاد السلام فى مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

ويضع معتمد جمال عبد الله جمعة ضمن حساباته الفنية لإمكانية الاعتماد عليه فى التشكيل الأساسى، أو الدفع به كبديل خلال سير اللقاء، وهو الأمر الذى سيحدده فى الجلسة الفنية التى سيعقدها مع اللاعبين قبل المباراة.

وعاد عبد الله جمعة لقائمة الزمالك بعد فترة طويلة من الغياب بسبب التأهيل من الإصابة التى كان يعانى منها، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة مع فريقه.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد، ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على ساجرادا الانجولى.

وفى المقابل، افتتح ساجرادا الأنجولى مشواره بالكونفدرالية بالخسارة من فيروفيارو دو مابوتو الموزمبيقى بهدف دون رد بالدور التمهيدى الثانى وفى مباراة العودة حقق الفوز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف ليصعد لدور المجموعات وحقق أنتصاره الاول على سوار الغينى بهدفين دون رد قبل أن يخسر من أبو سليم الليبى بهدف دون رد فى الجولة الثانية .

ويتصدر فريق الزمالك مجموعته في الكونفدرالية برصيد 6 نقاط،جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا فيما يحتل فريق ساجرادا الأنجولى المركز  الثانى برصيد 3 نقاط يليه أبو سليم  بذات الرصيد،ثم يتذيل فريق سوار الغينى المجموعة بدون نقاط،الأمر الذى يجعل حظوظ الفارس الأبيض كبيرة في التأهل للدور  المقبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة