عشاق النوات على موعد مع نوة "قاسم" بالإسكندرية..

بلوكات خرسانية عملاقة لحماية كورنيش الإسكندرية من ارتفاج الأمواج.. فيديو

السبت، 09 ديسمبر 2023 12:11 م
بلوكات خرسانية عملاقة لحماية كورنيش الإسكندرية من ارتفاج الأمواج.. فيديو بلوكات خرسانية عملاقة لحماية كورنيش الإسكندرية من ارتفاج الأمواج
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا، حيث شهدت الإسكندرية أجواء نوة "قاسم" التى تضرب الإسكندرية فى النصف الأول من شهر ديسمبر، وشهدت المحافظة أجواء شتوية، حيث تراكم السحب الركامية السوداء والمنخفضة، مع سقوط أمطار غزيرة ورعدية أحيانا.
 
ووفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية، من استمرار خالة التقلبات الجوية و الأمطار حتى يوم الأربعاء ، وقد تنكسر النوة يوم الخميس القادم ، و تشهد الإسكندرية انخفاض فى درجات الحرارة حيث تتراوح درجات الحرارة من20 الى 21 درجة فى العظمى ، و من 14 الى 15 درجة فى الصغرى ، مع نشاط فى حركة الرياح.
 
وأعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية ، استعداتها لإستقبال نوة " قاسم" ، ومن المتوقع  اليوم السبت ،أن تشهد  محافظة الأسكندرية سقوط امطار  متوسطة الشدة  تكون رعدية احيانا على فترات متقطعة خاصة الساعات الاولى من اليوم  وحتى فترة الظهيرة تقل تدريجيا مع تقدم ساعات النهار.
 
وشهدت محافظة الإسكندرية، مساء أمس حالة من التقلبات الجوية و هطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة علي مناطق متفرقة من الإسكندرية ، وذلك فى اطار ما تتعرض له المحافظة من "نوة قاسم"، والتى تتزامن مع الانتخابات الرئاسية.
 
وأعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد بالشركة، اعتبارا من صباح اليوم الجمعة، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.
 
 
أجواء نوة قاسم
أجواء نوة قاسم

تراكم السحب المنخفضة2
تراكم السحب المنخفضة

حماية الكورنيش1
حماية الكورنيش

دعم منطقة الكورنيش ببلوكات خرسانية8
دعم منطقة الكورنيش ببلوكات خرسانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة