أكرم القصاص: الهيئة الوطنية تقوم بدور دستوري مهم في الانتخابات الرئاسية

السبت، 09 ديسمبر 2023 03:27 م
أكرم القصاص: الهيئة الوطنية تقوم بدور دستوري مهم في الانتخابات الرئاسية الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن الهيئة الوطنية للانتخابات تقوم بدور دستوري مهم ولم ترفض أي طلب من أجل متابعة الانتخابات الرئاسية من الداخل أو الخارج، متابعا: "وجود ائتلافات مثل ائتلاف "نزاهة" تؤكد أهمية دور المجتمع الأهلي المدني في الدول المصرية.. الدولة ومؤسساتها لها دور مهم والمجتمع المدني والأهلي له دور مهم جدا".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولي: "مؤسسات المجتمع المدني تقدم خدمات إضافية.. والتحالفات التي تتابع الانتخابات الرئاسية جزء مهم من فكرة المشاركة والنزول.. ونؤكد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية غدا".

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "عدد من لهم حق التصويت زاد وبالتالي يجب المشاركة في الانتخابات الرئاسية والحضور الأكبر هو الأهم وعلينا الانتقال إلى الواقع بعيدا عن المناقشة والتواجد والتصويت مهم جدا خاصة بالنسبة للفئات التي تشارك لأول مرة.. والهيئة الوطنية تنفذ جهودا كبيرة مثل تصويت المغتربين وغيرها من الجهود من أجل تسهيل العملية الانتخابية وعلينا بناء ثقة بين أطراف مختلفة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة