أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى: يكشف موقفه من التدريب بالسعودية وما يجعله يشعر بالراحة

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 05:43 م
أنشيلوتى: يكشف موقفه من التدريب بالسعودية وما يجعله يشعر بالراحة انشيلوتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن لاعبيه مطالبين بتقديم أفضل ما لديهم من أجل تجاوز منافسه ريال بيتيس، فى المباراة المقرر لها مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024. 

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"تنتظرنا مباراة صعبة، بيتيس يؤدي بشكل جيد على أرضه، إنهم متماسكون ومنظمون جيداً، الهدف هو إخراج أفضل ما لدينا والفوز ومواصلة الديناميكية الجيدة. نحن واثقون". 

وأضاف:"لقد تمكنا من العمل خلال الأسبوع الماضي، بأفضل طريقة والتعافي بشكل جيد ونحاول الاستعداد جيداً من خلال العمل البدني والتكتيكي الجيد وهذا ما أعتقد أن الفريق يحتاجه. في بعض الأحيان يكون أسبوع بدون مباراة أمراً جيداً". 

وعن تألق إيسكو مع بيتيس، قال الإيطالي:"إنه يلعب بشكل جيد للغاية وأنا سعيد جداً من أجله، إنه يجلب شيئاً ما لكرة القدم. لقد مر بلحظات صعبة، لكنه تجاوزها. علينا السيطرة عليه جيداً". 

وحول عودة الحارس كيبا، رد قائلا:"إنه أمر جيد، لدينا حارسان يمكن الاعتماد عليهما، غداً سأختار أحدهما. هناك منافسة، لقد قام لونين بعمل جيد للغاية، لكنه قرار سأتخذه غداً". 

وبسؤاله عن تلقيه عرضا للتدريب فى السعودية، رد قائلا:"لم يتصلوا بي، أنا أعيش في الحاضر وهو جميل جداً. لدي أهداف وأفكار أخرى، لم أفكر أبداً في المال، لقد نشأت في عائلة لم يكن فيها المال مهماً، أهم شيء هو أن أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر أنني بحالة جيدة هنا وأتمنى أن أستمر في الشعور بالرضا هنا". 

ويتصد ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف بنفس عدد النقاط، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 25 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة