أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا: أستون فيلا قلب الأمور فى الدوري الإنجليزي ونستعد لهم جيدا

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 01:06 م
أرتيتا: أستون فيلا قلب الأمور فى الدوري الإنجليزي ونستعد لهم جيدا ارتيتا مدرب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، أن مواجهة فريق أستون فيلا في الوقت الحالي على ملعب هو أمر صعب، مؤكدا أنهم استطاعو بقيادة أوناي إيمري في قلب الأمور بالبريميرليج، مشددا في الوقت نفسه بأن فريقه يستعد جيدا لهم.

ويحل أرسنال ضيفا قويا على نظيره أستون فيلا، في السابعة والنصف من مساء غدا السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب فيلا بارك بالدوري الانجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة: " الفضل الكبير لأستون فيلا ولأوناي على الطريقة التي قلبوا بها الأمور في الدوري الإنجليزي، إن ملعب فيلا بارك من الملاعب المفضلة لدي، وستكون فرصة كبيرة لنا".

وعن أخبار الفريق: "أعتقد أن الجميع سيكونون على ما يرام بعد لقاء لوتون تاون، لا نعرف موعد عودة توماس بارتي، لقد تحسن بشكل جيد في الإصابة".

وواصل: " عليك إعادة التركيز والتفكير في أفضل طريقة للتحضير لمباراة استون فيلا. لقد كانت لحظة عظيمة. ترى الانسجام بين جماهيرنا واللاعبين على مقاعد البدلاء وحتى أولئك الذين لم يلعبوا".

وعن تحقيق الفوز في اللحظات الاخيرة : " الفريق يجب ان يكون لديه رغبة الفوز في كل مباراة ونحن لدينا ذلك واظهرناه في العديد من المرات."

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة