موعد مباراة توتنهام ضد وست هام اليوم في الدورى الإنجليزى

الخميس، 07 ديسمبر 2023 06:06 م
موعد مباراة توتنهام ضد وست هام اليوم في الدورى الإنجليزى توتنهام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توتنهام يخوض مباراة الجولة 15 من الدورى الإنجليزى بمواجهة قوية ضد جاره وست هام، في ديربى لندنى جديد مساء اليوم، الخميس، على استاد توتنهام هوتسبير، ويسعى السبيرز لتحقيق فوزه التاسع في المسابقة هذا الموسم بعدما حقق 8 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم على الترتيب، كما خاض وست هام نفس عدد المباريات محققَا 6 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.

مباراة توتنهام اليوم

تنطلق مباراة توتنهام ضد وست هام في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

توتنهام
توتنهام

 

أخبار توتنهام

يخوض توتنهام مباراة اليوم أمام وست هام، بحثًا عن الإنتصارات في مسابقة البريميرليج، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال أخر 4 جولات من البطولة، وخسر السبيرز من تشيلسي 1-4 بالجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، ثم سقط ضد وولفرهامبتون 1-2 بالجولة الـ 12، وهُزم أمام أستون فيلا 1-2 بالجولة الـ 13، ثم تعادل 3-3 ضد مانشستر سيتي بالجولة الماضية.

وقدم السبيرز مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي في المباراة الماضية، خرج منها بنقطة ثمينة في الوقت الضائع حيث أحرز ديان كولوسيفسكي هدف التعادل لتنتهي المباراة 3-3 أمام السيتيزنز.

توتنهام ضد وست هام

يغيب عن توتنهام أمام وست هام، جيمس ماديسون بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أمام تشيلسي في قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وإحتمالية إستمرار غيابه عن الملاعب حتى شهر فبراير.

فيما يتسلح أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، بكتيبة من النجوم على رأسها الكوري الجنوبي هيونج مين سون وإيفان بيريسيتش وريتشارليسون على الترتيب.

وست هام

في المقابل، تعادل وست هام مع كريستال بالاس 1-1 في الجولة الـ 14، ويتطلع لزيادة متاعب توتنهام وحرمانه من الفوز للمباراة الخامسة على التوالي والخروج بالثلاث نقاط من اللقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة