البرازيلي بيريرا : لن أكون بديلا لنيمار فى الهلال السعودي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:06 م
البرازيلي بيريرا : لن أكون بديلا لنيمار فى الهلال السعودي ليوناردو بيريرا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء موقف ليوناردو بيريرا، لاعب فريق فلامنجو البرازيلي ، من الانتقال إلى نادى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن ليوناردو بيريرا، لاعب فريق فلامنجو البرازيلي رفض أن يكون بديلًا لمواطنه نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي الذي يغيب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.

ونقلت الرياضية تصريحات ماوريسيو فونسيكا، المسؤول الإعلامي في النادي البرازيلي حيث قال : "تحدَّثت مع ليوناردو حول هذا الأمر، وأكد لي أنه لا يعلم شيئًا عنه نهائيًّا، وأن أي مسؤول لم يتواصل معه، أو مع النادي من أجل ضمِّه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة".

وفى وقت سابق أوضحت صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية ، أن الهلال دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع ليو بيريرا، مدافع فلامنجو، في الميركاتو الشتوي، ليكون بديلًا لمواطنه نيمار المصاب.

وبحسب التقارير، فقد رصدت إدارة الهلال، مبلغًا ماليًّا كبيرًا من أجل إقناع فلامنجو بالتخلِّي عن خدمات بيريرا، مشيرةً إلى أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الأزرق الحالي وفلامنجو السابق، أجرى مكالمةً هاتفيةً مع اللاعب، وطلب منه خوض تجربة جديدة مع الهلال.

ويجيد بيريرا اللعب في مركزَي قلب الدفاع والظهير الأيسر، والأخير يعاني منه الهلال بسبب كثرة تعرُّض ياسر الشهراني للإصابات.

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 41 نقطة جمعها في 15 مباراة وبفارق 7 نقاط كاملة عن النصر الوصيف صاحب المركز الثانى برصيد 34 نقطة.

حصد المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال، جائزة أفضل حارس في الدروي السعودي للمحترفين عن شهر نوفمبر الماضي، للمرة الثانية على التوالي، من رابطة الدوري السعودي، وحقق جيسوس جائزة أفضل مدرب بعد العروض المثيرة التي قدمها مع "الزعيم" في نوفمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة