مدرب الداخلية: نسعى لدخول المنطقة الدافئة بالدورى وافتقدنا التوفيق أمام المقاولون

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 09:29 م
مدرب الداخلية: نسعى لدخول المنطقة الدافئة بالدورى وافتقدنا التوفيق أمام المقاولون هيثم شعبان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، إنه خاض لقاء اليوم أمام المقاولون العرب في الجولة الثامنة من الدوري، للفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن ذلك لم يتحقق بسبب غياب التوفيق، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. 
 
وقال المدير الفني عقب المباراة: "لعبنا أمام المقاولون العرب من أجل الثلاث نقاط، واللاعبون نفذوا التعليمات فيما يخص الشق الدفاعي، وهناك تحسن ملحوظ من مباراة إلى أخرى، وتحسنا في التحولات والخروج بالكرة".
 
وأكمل هيثم شعبان حديثه قائلا: "غياب التوفيق أثر علينا وأفقدنا نقطتين، اللاعبون أدوا ما عليهم لذلك فالتغييرات كانت قليلة ولم نستهلك التغييرات الخمسة لأن اللاعبين كانوا مميزين خلال اللقاء وخلقنا أكثر من فرصة للتسجيل لكن التوفيق لم يكن حليفنا".
 
وأنهى حديثه قائلا: "نسعى لدخول المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري، والابتعاد عن منطقة الهبوط، فاللاعبون والادارة يعملون من أجل ذلك ونسعى لتحقيقه".

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة المقاولون العرب والداخلية في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على ستاد الجبل الأخضر في ختام مباريات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز دورى Nile.

وبهذة النتيجة يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورىNile" برصيد 4 نقاط حيث تعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلهم ولم يحقق الفوز في اى مباراة حتى الان بينما فريق الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط حيث الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 4 مباريات.  
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة