مانشستر يونايتد يحرم 4 صحف بريطانية من مؤتمر تين هاج لهذا السبب

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 05:36 م
مانشستر يونايتد يحرم 4 صحف بريطانية من مؤتمر تين هاج لهذا السبب تين هاج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منع نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 4 صحفيين من حضور المؤتمر الصحفي للمدرب الهولندي إيريك تين هاج بسبب أخبار تم نشرها بالأمس تؤكد فقدان المدرب ثقة بعض لاعبيه قبل يوم واحد من مباراة تشيلسي التي ستقام في قمة منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد ضد تشيلسي

ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في تمام العاشرة والربع من مساء غدًا الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ونشرت 4 وسائل إعلام، وهي "مانشستر إيفيننج ستاندارد وسكاي سبورتس، شبكة إسبين، وميرور"، أمس الاثنين أن تين هاج فقد ثقة بعض لاعبي الفريق بسبب طريقة لعبه.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي اليوم الثلاثاء: "لقد اتخذنا هذا الإجراء ضد هذه الوسائل الإعلامية ليس لأننا لا نحب الأخبار التي نشروها، لكن لأنهم فعلوا ذلك دون الاتصال بنا أولا لمنحنا الفرصة للتعليق أو الكشف عن السياق".

أضاف البيان: "نعتقد أن هذا مبدأ مهم يجب التمسك به، ونأمل أن يساعد في تحسين طريقة عملنا".

يأتي ذلك بعد خسارة "الشياطين الحمر" في 10 من أصل 21 مباراة هذا الموسم، ولم يتمكن الصحفيون الأربعة من حضور المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الهولندي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتفاعل فيها اليونايتد بهذه الطريقة، فقد حظر إحدى الصحف الشهر الماضي عندما نشرت أن مستقبل تين هاج مع الفريق "في الهواء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة