بوتشيتينو: اللعب فى أولد ترافورد مذهل.. ومستعدون لمواجهة مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 06:33 م
بوتشيتينو: اللعب فى أولد ترافورد مذهل.. ومستعدون لمواجهة مانشستر يونايتد بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على ان اللعب في ملعب "أولد ترافورد" أمام مانشستر يونايتد هو أمر مذهل، لكن الأهم من ذلك هو أن يكون فريقه جاهز بالشكل الأمثل لمواجهة هذا التحدي.

ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في تمام العاشرة والربع من مساء غدًا الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وقال  مدرب تشيلسي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: " "من الجيد دائمًا اللعب في أولد ترافورد. فريق مذهل. دائمًا فرصة جيدة. لا أقول إنها لحظة جيدة للذهاب إلى هناك ،الأهم هو أن نكون مستعدين للمنافسة ضد فريق قوي. نريد البناء من برايتون والصعود إلى أعلى في الجدول".

أضاف: " أنا أركز على فريقي هنا. نحن بحاجة إلى القيام بعمل أفضل بكثير ،هذه مجرد عملية يمكنني شرحها ولا يمكن مقارنتها بنادٍ آخر ، خطوة بخطوة، وشيئًا فشيئًا، نعتقد أننا نبني شيئًا رائعًا للنادي".

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن المصابين قائلا:" نكونكو لن يشارك غدًا، آمل أن يشارك قريبًا، ‏روميو لافيا في حالة جيدة أيضًا لكنه لن يشارك".

وعن إريك تين هاج مدرب اليونايتد قال:"إنه مدرب رائع. عندما توجهنا توتنهام ضد أياكس ، كان الجميع يتحدثون عنه أو عن أياكس. بالنسبة لي، مدرب رائع".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المركز العاشر بـ19 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة