النصر السعودى ضيفا ثقيلا على بطل طاجيكستان فى دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 07:00 ص
النصر السعودى ضيفا ثقيلا على بطل طاجيكستان فى دورى أبطال آسيا النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق النصر السعودى ضيفا ثقيلا على استقلال دوشنبه الطاجيكى، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، فى دورى أبطال آسيا.

وتقام مباراة استقلال دوشنبه ضد النصر السعودى فى السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

ويخوض النصر مواجهة الليلة متربعاً على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقى أهداف، بينما يتذيل استقلال الطاجيكى الترتيب برصيد نقطتين فقط.

وحسم نادي النصر تأهله من الجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا بعدما استطاع الوصول الى الفوز الرابع على التوالي في الجولة الماضية.

وتعادل فريقا النصر ضد برسبوليس سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وفشل النصر فى الفوز على الرغم من احتساب ركلة جزاء للعالمى فى الدقيقة الثانية من الشوط الأول، إلا أن كريستيانو رونالدو رفض الحصول عليها رغم إعلان الحكم عن وجود ركلة جزاء بعد سقوط النجم البرتغالى داخل منطقة الجزاء. 

من جانبه، قرر لويس كاسترو، المدير الفنى لفريق النصر السعودى، استبعاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من القائمة المسافرة إلى طاجيكستان.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، استقر على استبعاد قائد الفريق كريستيانو رونالدو من قائمة مواجهة استقلال دوشنبه، وأضافت الصحيفة، أنه بجانب رونالدو ضمت قائمة المستبعدين من قائمة النصر الظهير الأيمن سلطان الغنام، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس المصاب في العضلة الخلفية، والمدافع علي لاجامي بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة بيرسبوليس.

وشارك رونالدو مؤخرا فى خسارة النصر أمام الهلال، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد "فهد الدولي"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة