وملتزمون بالدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية..

المستشار محمود فوزى: كل المرشحين موجودون فى الإعلام ويتم تغطية أخبارهم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 11:30 م
المستشار محمود فوزى: كل المرشحين موجودون فى الإعلام ويتم تغطية أخبارهم المستشار محمود فوزي
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن مرشحهم ليس أول رئيس جمهورية يخوض الانتخابات وهو في المنصب، موضحا أنه يرى كل المرشحين موجودين في الإعلام، وتغطية أخبار حملاتهم.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "ON"، أن الشركة المتحدة خصصت 100 دقيقة مجانية لكل المرشحين، لافتا إلى أن الملتزم بالحياد الإعلامي هي أجهزة الإعلام المملوكة للدولة وهذا نص القانون والدستور.

ولفت إلى أن الموظفين العموميون مواطنون ولهم حق الانتخاب، ولهم حق التقرير، والمحظور قانونا هو استخدام المرافق العامة والأموال العامة في الدعاية الانتخابية او أي غرض، مشددا على التزام الحملة بالدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية الانتخابات.

وواصل: "أي حد يشوف أي مخالفة فليبلغ الهيئة الوطنية للانتخابات"، موضحا أنه لا يتصل من مسؤولي الدولة، ولا أحد من الحملة من موظفي الدولة، فنحن نتعامل مع مرشح له معايير أخلاقية وقيمية عالية.

وذكر أنه التقى بالرئيس السيسي أكثر من مرة، وأي شيء يحتاج لاستفسار يرجع له، فيجب أن يقدر أنه رئيس جمهورية في المنصب، والظرف الإقليمي، جعل الرئيس منذ 7 أكتوبر ولمدة أسبوعين أو ثلاثة متواصلين انخرط في نشاط سياسي ودبلوماسي مكثف من أجل القضية الفلسطينية.

وواصل: "الحملة أتشرف أني نلت ثقة الرئيس برئاسة الحملة وهناك إدارة تنفيذية ومكتب فني به مجموعة من الشباب، واعد ومتفاني، وكلنا متطوعين، فهيئة المكتب بها عدد من الجهات الداعمة، ولها فروع في المحافظات تعكس التشكيل والتنوع للحملة الرئيسية، في المكتب الفني 70 شخصيا، وهيئة المكتب 7 أشخاص، في الرئيسية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة