نيوكاسل يفاضل بين دى خيا ورامسديل لتعويض حارسه المصاب

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 03:05 م
نيوكاسل يفاضل بين دى خيا ورامسديل لتعويض حارسه المصاب ديفيد دي خيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بدأ التواصل مع العديد من حراس المرمى لضم أحدهم فى فترة الانتقالات الشتوية بعد الإصابة التى لحقت بـ نك بوك حارس مرمى الفريق خلال مباراة مانشستر يونايتد

ويفقد نك بوك حارس مرمى الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، بعد الإصابة التى لحقت به خلال مباراة مانشستر يونايتد التى انتهت بخسارة الأخير بهدف دون مقابل، مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن نيوكاسل فتح خطوط اتصال مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق وآرون رامسديل حارس آرسنال من أجل ضم 

وشددت الصحيفة على أن نيوكاسل تلقى صدمة قوية بعد الفحوصات التى أجراها حارس المرمي وبينت إصابته فى الكتف، وأنها تحتاج لفترة ما بين 4 إلى 5 أشهر.

وكان أنتوني جوردون قد أحرز هدف الفوز نيوكاسل يونايتد ضد مان يونايتد فى الدقيقة 55 من اللقاء.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 6 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 17 هدفا.

فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 15 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة