كان بيعمل شهريات للغلابة والترزى بتاعه اكتسح الوسط الفنى.. أسرار شعبان عبد الرحيم

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 01:36 ص
كان بيعمل شهريات للغلابة والترزى بتاعه اكتسح الوسط الفنى.. أسرار شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احيا تليفزيون "اليوم السابع" ذكرى رحيل للمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، الذي رحل عن عالمنا بعد إصابته بأزمة قلبية في 3 ديسمبر عام  2019م، عقب عودته من الحفلة التي أحياها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي ظهر فيها وهو جالِسًا على كرسي متحرك.
 
 
AU5A3063

 

التقى "اليوم السابع" مع مصمم أزياء المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، اشرف فجلة هو أحد أشهر مصممين الأزياء في الوطن العربي حيث يقوم بتصميم أزياء مميزة ورائعة كما إنه يقوم بتصميم الأزياء لأشهر الفنانين في الوسط الفني، وحدثنا عن أسرار شعبان عبد الرحيم.

 

قال: "شعبان عبد الرحيم كان أهم مرحلة في حياتي، تعرفت عليه في احد الفنادق، منذ 23 عاما، كان شعبان صاحب شكل مختلف ويحبه الناس، وملابسه إلان أصبحت موضة عالمية، كان هناك سوء تفاهم بيني وبين الراحل، وقفنا التعامل مع بعض بعد هذا الموقف، تواصل معي شعبان وتحدثنا، وقال لي كلمات هامة " مهما تتعامل مع نجوم كبار، اى نجم هيقابلك مش هيحبك زى ما انا بحبك متقصرش معايا على شان حد تانى".

 

AU5A3116

وأضاف فجلة قائلا:" كان عم شعبان بيعامل معى مثل أخيه او ابنه، كنا مختلفين في اختيار الملابس والوانها واصبحنا نكرم إلان على اختلافنا، وعن خبر موت الراحل شعبان عبد الرحيم ": شعرت بان والدى هو من توفى، في حزني، قبل سفر عم شعبان إلى السعودية بيوم، اتصل بي وطلب منى بدلة، وجهزت البدلة وقصيتها، كانت بدلة بها شغل بالجلد الأحمر، وارسلتها اليه، وكانت مفاجأة بعدها بيومين، رجع من السعودية على المستشفى، شوفت خبر وفاته على النت واتصلت بعصام ابنه وتأكدت، والدفنه كانت في السيدة نفيسة".

AU5A3141

واكد فجلة بإن الراحل شعبان عبد الرحيم، كان صاحب اعمال خيرية كثيرة منها "  شهريات للغلابة"، وأضاف قائلا عن ذكرى وفاته :" احب أقوله الله يرحمك ويغفر لك ياعم شعبان، انت كنت من اهم أسباب نجاحي، واى حاجة هبقى فيها انت السبب فيها يا عم شعبان".

AU5A3059
 
AU5A3062AU5A3078
AU5A3085









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة