صدمة جديدة لـ برشلونة.. تير شتيجن قد يخضع لجراحة بسبب آلام الظهر

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 01:10 م
صدمة جديدة لـ برشلونة.. تير شتيجن قد يخضع لجراحة بسبب آلام الظهر تير شتيجن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادي برشلونة الإسباني صراعه مع الإصابات خلال الموسم الجاري، بعدما خسر مؤخرًا لاعبه بابلو جافي بسبب تمزق فى الرباط الصليبي الأمامي، قد يخسر حارسه الأساسي مارك أندريه تير شتيجن لفترة طويلة بسبب الإصابة فى الظهر.

ويغيب تير شتيجن عن مباريات برشلونة بسبب إصابة فى أسفل الظهر تعرض لها مع بداية التجمع الدولي الماضي فى منتخب ألمانيا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي برشلونة اتبع فى البداية علاجًا محافظًا لتير شتيجن، لكن يبدو أن هذا العلاج غير فعال، ما أدى إلى شعور بالإلحاح ودفع إلى النظر فى إجراء أكثر صرامة، وهو اللجوء لعملية جراحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يفكر فى إجراء عملية جراحية فى الظهر لحارس بوروسيا مونشنجلادباخ السابق، إذا لم تتحسن حالته الأيام المقبلة.

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد أكد أمس أن تير شتيجن سيغيب عن مباراة جيرونا المقبلة في الدوري الإسباني، لذا سيتم حسم موقفه من خلال اجتماع اليوم الاثنين.

وفي غياب تير شتيجن، ساهم حارس المرمى الاحتياطي إيناكي بينا في انتصارات البارسا منذ ظهوره الأول ضد رايو فاليكانو، ونال أداء بينا القوى الثناء فى إحدى مباريات الدوري الإسباني ضد منافسه في الدوري أتلتيكو مدريد.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة