سواريز وعائلته يودعون جماهير جريميو البرازيلي قبل مزاملة ميسي.. صور

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 11:21 ص
سواريز وعائلته يودعون جماهير جريميو البرازيلي قبل مزاملة ميسي.. صور سواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز وعائلته، جماهير نادي جريميو البرازيلي، أمام ملعب ممتلئ بالجماهير بعدما لعب مباراته الأخيرة مع الفريق البرازيلي، تمهيدا للانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي لمزاملة صديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقام سواريز بتوديع جماهير جريميو بطريقة رائعة، وسجل الهدف الوحيد فى المباراة التي فاز فيها جريميو 1-0 على فاسكو دا جاما مساء الأحد، وبعد صافرة النهاية، استقبله الجمهور البرازيلي بالتصفيق الحار.

وانضمت إليه عائلته أيضًا فى الملعب في الوداع الأخير، وركض ابنا سواريز، بنجامين ولاوتي، وابنته دلفينا، عبر الملعب لاحتضانه بعد المباراة، قبل أن تنضم إليهما زوجته صوفيا.

وكتب النادي البرازيلي على وسائل التواصل الاجتماعي، "لقد كتبت فصلاً جميلاً من تاريخنا.. أينما كنت، سوف تكون خالدًا إلى الأبد!"، وأضاف جريميو، "لم يكن حلما..  وداعا لبطل هذا الفصل من تاريخنا".

وأصبح سواريز الآن لاعبًا حرًا، وقد تم ترشيح اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا للانضمام إلى إنتر ميامي، حيث سيجتمع هناك مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وقال سواريز عن مستقبله، "أريد الاستمتاع ثم اتخاذ القرار بنفسي بعد مسيرة طويلة، أحتاج إلى الراحة والاستمتاع بعائلتي.. ثم سيعرف القدر أين سأكون في المستقبل".

وسجل المهاجم 27 هدفا فى 52 مباراة مع جريميو واعترف جاوتشو مدرب جريميو أن سواريز سيترك فجوة كبيرة بعد رحيله.

سواريز وعائلته
سواريز وعائلته

 

سواريز يودع الجماهير
سواريز يودع الجماهير

 

لويس سواريز امام الجماهير
لويس سواريز امام الجماهير

 

لويس سواريز
لويس سواريز

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة