أبرز مشاهد جنازة أشرف عبد الغفور.. انهيار وصدمة ريهام عبد الغفور ودموع حنان مطاوع.. حضور كثيف من نجوم الفن والظهور الأول لحلا شيحة بعد ابتعادها عن الفن.. كريم فهمى يشارك فى تلقى العزاء أمام المقابر.. صور

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 05:05 م
أبرز مشاهد جنازة أشرف عبد الغفور.. انهيار وصدمة ريهام عبد الغفور ودموع حنان مطاوع.. حضور كثيف من نجوم الفن والظهور الأول لحلا شيحة بعد ابتعادها عن الفن.. كريم فهمى يشارك فى تلقى العزاء أمام المقابر.. صور ريهام عبد الغفور
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب الوسط الفني بحالة من الحزن الكبير والصدمة بعد وفاة النجم الكبير أشرف عبد الغفور مساء أمس الأحد عن عمر يناهز 81 عامًا إثر حادث سير تعرض له بصحبة زوجته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث توفى عبد الغفور ونجت زوجته من الموت.

وخرجت ابنته النجمة ريهام عبد الغفور، من المستشفى برفقة جثمان والدها الراحل أشرف عبد الغفور، لإداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد الصلاة الظهر وكان في استقبالها جميع الفنانين لمساندتها والشد من أزرها، وانهارت ريهام من البكاء وظلت تبكى بحرقة على رحيل والدها وظل جميع الفنانين يواسونها، ودخلت صديقتها النجمة حنان مطاوع في حالة حزن و بكاء شديد فور وصولها إلى المسجد، وأيضًا ظهرت ملامح الحزن الكبيرة على النجمة دينا الشربينى كما حرصت الفنانة حلا شيحة على المشاركة في تشييع جنازة الفنان الراحل وحضرت بصحبة شقيقتها هنا شيحة، لتسجل حلا ظهورها الأول في مناسبة فنية منذ ابتعادها عن الوسط الفني خلال العامين الماضيين.

وبعد صلاة الجنازة، ذهب عدد من نجوم الفن مع النجمة ريهام عبد الغفور لمقابر الأسرة على طريق الواحات للمشاركة في مراسم الدفن، ووقفت ريهام عبد الغفور في المقابر تتلقى  عزاء والدها  ووقف بجانبها النجم كريم فهمى و المخرج كريم العدل،  وحضر الدفن وتقديم واجب العزاء هم أحمد حلمي وماجدة زكى وأشرف زكي وأحمد رزق ومحمد ممدوح وأحمد فريد.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن وهم:" أشرف زكى و ماجدة زكى  ميرفت أمين و أحمد حلمى و أحمد السقا و أحمد السعدنى و محمود قابيل و و حنان مطاوع و دينا الشربينى و  إيهاب فهمى و مصطفي قمر و سيد رجب و دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان و محمد رياض، و حمزة العيلى و  حسام  داغر و أحمد بدير، و بسمة و  حلا شيحة، هنا شيحة، سلوى محمد علي، سهير المرشدى، محمود الحديني، المخرج أحمد شفيق، محمد محمود عبد العزيز، المنتج محسن البغدادى، الاعلامى عمرو الليثى و فتوح أحمد و محمد الصاوى و محمد أبو داود، و محمود عامر و ندا موسى و بشرى و فيدرا و نهال عنبر و وفاء عامر و داليا البحيرى و محمد على رزق و منير مكرم و إياد نصار و أحمد رزق و محمد ممدوح  و أحمد الشامى و أحمد سلامة و علا رشدى و عفاف رشاد و لقاء سويدان و المنتج محمد العدل و المخرج على إدريس و إنجى وجدان"

رحل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور عن عالمنا مساء أمس الأحد عن عمر يناهز 81 عاماً اثر حادث سير تعرض له بصحبة زوجته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث توفى عبد الغفور ونجت زوجته من الموت، فيما حرص عدد من الفنان على التواجد في المستشفى بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور ودعمها في الموقف الصعب والصدمة التي تلقتها بوفاة والدها حيث رافقها كلاً من: حنان مطاوع، دينا الشربينى، سوسن بدر، ايمان العاصى، أحمد السعدنى، سلوى محمد على، رانيا السيد، أشرف زكى، إيهاب فهمى، أيمن عزب، عزوز عادل، محمد جمعة وآخرين.

الفنان الراحل رحل قبل استكمال تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سودا" مع أحمد فهمى وناهد السباعى الذى يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، اذ انتهى عبد الغفور من  تصوير 80 % في أحداث دوره بالعمل ويتبقى له 20 % من ضمنهم مشاهد مهمة، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقى مشاهد الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في العمل.

 

50171-احمد-السقا
أحمد حلمى 
52037-الفنانة-سهير-المرشدى
سهير المرشدى

 

60110-النجم-احمد-السقا
احمد السقا

 

70462-الفنان-سيد-رجب
سيد رجب

 

81354-الفنانة-ماجدى-زكى
ماجدة زكى
ريهام-عبد-الغفور-تتلقى-واجب-العزاء
ريهام-عبد-الغفور-تتلقى-واجب-العزاء

 

ريهام-عبد-الغفور-في-جنازة-والدها
ريهام-عبد-الغفور-في-جنازة-والدها

 

ريهام-عبد-الغفور-في-جنازة-والدها-الفنان-أشرف-عبد-الغفور
ريهام-عبد-الغفور-في-جنازة-والدها-الفنان-أشرف-عبد-الغفور

 

ريهام-عبد-الغفور-وأحمد-رزق
ريهام-عبد-الغفور-وأحمد-رزق

 

ريهام-عبد-الغفور-وحنان-مطاوع-ورانيا-السيد
ريهام-عبد-الغفور-وحنان-مطاوع-ورانيا-السيد

 

ريهام-عبد-الغفور-وحنان-مطاوع-وكريم-فهمي
ريهام-عبد-الغفور-وحنان-مطاوع-وكريم-فهمي

 

ريهام-عبد-الغفور-ووفاء-عامر
ريهام-عبد-الغفور-ووفاء-عامر

 

نجوم-الفن-يواسون-ريهام-عبد-الغفور
نجوم-الفن-يواسون-ريهام-عبد-الغفور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة