6 مباريات متكافئة بالجولة الـ11 لدورى المحترفين.. الحرس وطنطا الأبرز

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 10:00 ص
6 مباريات متكافئة بالجولة الـ11 لدورى المحترفين.. الحرس وطنطا الأبرز طنطا
هيثم عويس - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة لدورى القسم الثانى أ "دورى المحترفين" بإقامة 6 مباريات غاية فى القوة والندية، سواء في القمة أو القاع بين حرس الحدود وطنطا، أسوان مع بترول أسيوط، الاتصالات مع مصر المقاصة، النجوم مع النصر للتعدين، مكادى مع لافيينا، وأخيرا غزل المحلة مع راية.

حرس الحدود – طنطا 

يدخل حرس الحدود اللقاء بهدف تحقيق الفوز للعودة لصدارة الدوري من جديد مؤقتاً، حيث تعادل الجولة الماضية مع راية سلبيا مما جعله يهبط للمركز الرابع برصيد 18 نقطه. 

علي جانب آخر فاز طنطا علي جمهورية شبين بهدف نظيف ورفع رصيده للمركز التاسع بجدول الدورى 
 

أسوان – بترول أسيوط 

 
يستضيف أسوان، صاحب المركز الـ14 برصيد 12 نقطة، نظيره بترول أسيوط صاحب المركز الـ6 برصيد 18 نقطة في مواجهة صعبة للطرفين، فأصحاب الأرض تحسنت نتائجهم مع هشام زكريا وأخرها التعادل أمام القناة بالإسماعيلية ، بينما حقق أبناء أسيوط فوزهم الثالث على التوالي في الجولة الماضية على حساب مكادى وهو ما جعلهم يدخلون أجواء المنافسة بشكل كبير . 

وى – مصر المقاصة 

يستضيف وى المتعثر على ملعب السلام نظيره مصر المقاصة في لقاء سهل نسبيا لأصحاب الأرض الساعين نحو العودة للانتصارات من جديد بعد الإطاحة بجمعة مشهور من القيادة الفنية للفريق ، ثم عودته من جديد. 
 
يدخل وى المباراة في المركز الـ16 برصيد 11 ، بينما يحتل المقاصة المركز الـ17 برصيد 6 نقاط. 

النجوم – النصر للتعدين

في لقاء الهروب من القاع وتحسين المراكز يستضيف النجوم صاحب المركز الـ18 برصيد 6 نقاط ، نظيره النصر للتعدين صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط ، ويحاول الفريقان تحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب في ظل الوضع السئ الذى يعيش فيه الفريقان. 

مكادى – لافيينا 

 

تختتم مباريات اليوم بلقاء مكادى مع لافيينا بإستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر ، ويحتل أصحاب الأرض المركز الـ13 برصيد 12 نقطة ، بينما يحتل لافيينا المركز الـ5 برصيد 18 نقطة . 
 
ويسعى عثمان محمد المدير الفني لمكادى استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق منذ انطلاق المسابقة ، بينما يحاول عبد الباقى جمال المدير الفني للافيينا في اللقاء الثانى له على رأس القيادة الفنية للفريق لمواصلة الإنتصارات من أجل استكمال المشوار الناجح نحو الصعود للممتاز .

غزل المحلة - راية

يستقبل فريق غزل المحلة بقيادة حسام عبد العال في الخامسة مساء اليوم الاثنين، فريق راية على استاد غزل المحلة، في مباراة صعبة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث فاز غزل المحلة على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل راية مع حرس الحدود سلبيا.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث في ترتيب جدول دورى المحترفين برصيد 20 نقطة، فيما يحتل فريق راية المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة