أبرزها جماهير الأهلى.. جدة تتزين بمشجعى أندية كأس العالم للأندية "صور"

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 02:24 م
أبرزها جماهير الأهلى.. جدة تتزين بمشجعى أندية كأس العالم للأندية "صور" جماهير الاهلى تزين شوارع جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إجراءات مدينة جدة السعودية باستقبال جماهير الأندية المشاركة فى كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها المملكة العربية السعودية على ملعبَي مدينة الملك عبد الله الرياضية ومدينة الأمير عبدالله الفيصل خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري إلى 22 ديسمبر.

ويستهل النادي الأهلي مشواره فى كأس العالم للأندية 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مباراة يوم 12 الشهر ذاتهبين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ونشرت صحيفة "سبق" السعودية تقريرا تؤكد أن مناطق السعودية شهدت العديد من اللوحات والشاشات الترحيبية تحت شعار "هلا بالمشجعين" للترحيب بجميع عشاق كرة القدم من جماهير الأندية المشاركة بجانب الاتحاد السعودي، وهي نادي مانشستر سيتي، ونادي أوراوا الياباني، والنادي الأهلي المصري، ونادي ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.
 
شوارع جدة  2

جماهير مانشستر سيتي شوارع جدة  

شوارع جدة  3

جماهير اتحاد فى شوارع جدة 

شوارع جدة 4
هلا بالشمجعين فى شوارع جدة 

شوارع جدة
 
جماهير الأهلى فى شوارع جدة 
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية تواصل جولاتها الترويجية الثانية، التي تستمر حتى 9 ديسمبر في كورنيش جدة؛ لإعطاء جماهير كرة القدم والعائلات فرصة التصوير مع الكأس الأصلية الخاصة بالبطولة، التي سبق أن رفعها أساطير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم.
 
يُذكر أن الجولة الترويجية تقدم عروضًا ترفيهية وموسيقية متنوعة، إضافة إلى أنشطة الرسم على الوجه للأطفال، وغيرها من الفعاليات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة