رئيس ريال مدريد يزور اللاعبين وأجواء رائعة فى التدريبات المفتوحة.. صور

السبت، 30 ديسمبر 2023 03:12 م
رئيس ريال مدريد يزور اللاعبين وأجواء رائعة فى التدريبات المفتوحة.. صور فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد مع لوكا مودريتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، لاعبي الميرنجي أثناء دخولهم ملعب دي ستيفانو للتدريبات الجماعية صباح اليوم، السبت، ضمن استعدادات فريق العاصمة الإسبانية للمباريات المقبلة فى الليجا.

وتدرب لاعبو ريال مدريد اليوم فى مرن مفتوح وسط حضور المشجعين لتدريبات الفريق حيث خاض الريال صباح اليوم الحصة التدريبية الثانية هذا الأسبوع فى ملعبه، والتي أقيمت بأبواب مفتوحة في ألفريدو دي ستيفانو والتي كانت مميزة للغاية لجميع مشجعي ريال مدريد الذين تمكنوا من القدوم ورؤية نجومهم عن قرب في يوم عمل.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن فينيسيوس جونيور الذي تعافى تمامًا ويقوم بعمل جماعي، بينما تدربت المجموعة الأساسية بكثافة كاملة وأسعدوا المشجعين الذين تمكنوا من رؤية التسديدات على المرمى باشراف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع جهازه الفنى.

وتواجد جود بيلينجهام ولوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور إلى جانب اللاعبين، بينما غاب عن التدريبات كورتوا وميليتاو وألابا المصابون بالإضافة إلى كامافينجا ولوكاس وميندي الذين تركوا يعملون بالداخل والذين لا يزال وجودهم في المنافسة ضد مايوركا مجهولاً.

من جهته قال لوكا مودريتش، "خطتي هي مواصلة كتابة التاريخ هنا، والاستمرار في الفوز بالمباريات والألقاب، آمل أن يحدث ذلك هذا الموسم، أريد الاستمتاع بكل لحظة هنا لأنك لا تعرف أبدًا كم من الوقت ستستمر في اللعب ، خاصة بأفضل نادٍ في العالم" .

وأضاف مودريتش، "لقد تحدثت مع زملائي في الفريق، نريد المزيد من الحصص التدريبية المفتوحة خلال هذا العام ، حب الجماهير هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لك "

بيريز مع لوكا مودريتش
بيريز مع لوكا مودريتش

 

حضن حار بين بيريز وفينسيوس
حضن حار بين بيريز وفينسيوس

 

روديجو مع رئيس الريال
روديجو مع رئيس الريال

 

رئيس الريال مع تونى كروس
رئيس الريال مع تونى كروس

 

لاعبى ريال مدريد قبل التدريبات
لاعبى ريال مدريد قبل التدريبات

 

نجوم ريال مدريد مع الجماهير
نجوم ريال مدريد مع الجماهير

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة