أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يحسم قمة روما بفوز صعب في الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 30 ديسمبر 2023 11:41 م
يوفنتوس يحسم قمة روما بفوز صعب في الدوري الإيطالي.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق يوفنتوس مباراته أمام نظيره روما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، لحساب منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

جاء هدف المباراة الوحيد عبر الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس في الدقيقة 47، ليقود فريقه لتحقيق الثلاث النقاط.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر إنتر ميلان، في حين يتواجد روما في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: جاتي، بريمير، دانيلو/ الوسط: مكيني، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش/ الهجوم: وياه، يلديز، فلاهوفيتش.

فيما جاء تشكيل روما على النحو التالي: حراسة المرمى: روي باتريسيو/ الدفاع: كريستانتي، نديكا، لورينتي/ الوسط: باريديس، مانشيني، كريستنسن، زالوسكي/ الهجوم: ديبالا، بوفي، لوكاكو

ونجح يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري، في الحفاظ على المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي، خلف إنتر ميلان الذي سيُنهي العام في الصدارة، وواصل انتصاراته ليواصل مطاردة الإنتر على الصدارة.

تاريخ مواجهات يوفنتوس وروما
 

وتاريخيًا، التقى يوفنتوس ضد روما في 201 مباراة بجميع المسابقات، كانت الغلبة فيها لمصلحة فريق السيدة العجوز بالفوز خلال 95 مباراة مقابل الخسارة في 49، بينما كان التعادل "سيد الموقف" في 57 مواجهة.

بينما في الدوري الإيطالي، التقى الفريقان في 179 مباراة، حقق يوفنتوس الفوز في 85 مباراة، مقابل فوز روما في 42 مباراة، والتعادل في 52 مباراة.

وفاز روما على يوفنتوس بهدف دون رد، في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة