مودرن فيوتشر يتصدر قائمة الأغلى فى مجموعته بالكونفدرالية قبل لقاء الهلال

الأحد، 03 ديسمبر 2023 01:30 م
مودرن فيوتشر يتصدر قائمة الأغلى فى مجموعته بالكونفدرالية قبل لقاء الهلال مودرن فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فريق مودرن فيوتشر قائمة أغلى الفرق فى مجموعته بكأس الكونفدرالية، بقيمة تسويقية بلغت 9 ملايين و930 ألف يورو، فى الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز الثاني بترتيب مجموعته قبل انطلاق الجولة الثانية من دور المجموعات.
 
وجاء ترتيب قائمة الأغلى في مجموعة مودرن فيوتشر كالتالي:
 
مودرن فيوتشر: 9 ملايين و930 ألف يورو
اتحاد الجزائر: 9 ملايين و500 ألف يورو
سوبر سبورت: 9 ملايين و450 ألف يورو
الهلال الليبي: 875 ألف يورو
 
وفي السادسة مساء اليوم، الأحد، يحل فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر ضيفاً على نظيره الهلال الليبي، في اللقاء الذي يجمع ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب ستاد شهداء بنينا.
 
وكان مودرن فيوتشر قد فاز في اللقاء الأول من دور المجموعات على ضيفه سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام، بينما خسر الهلال الليبي أمام اتحاد الجزائر بهدفين نظيفين.
 
ويقع فريق مودرن فيوتشر، بالمجموعة الأولى رفقة سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري، ويتصدر اتحاد الجزائر مجموعة مودرن فيوتشر برصيد 3 نقاط، ويليه مودرن فيوتشر بنفس الرصيد، بينما يأتي سوبر سبورت الجنوب أفريقي في المركز الثالث، وأخيراً الهلال الليبي بدون نقاط في مؤخرة المجموعة.
 
من جانبه كان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أخطر مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مواجهة الهلال الليبي  بالكونفدرالية، ويدير المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم من المغرب، بقيادة جلال جيد حكم ساحة، ويعاونه يحيي نوهيل مساعد أول وعبد الصمد ابرتونى مساعد ثان، وكيش مصطفى حكم رابع، ويراقب المباراة انجيسوم اوجباماريم من إريتريا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة