عادل عقل: قرارات تحكيمية مثيرة للجدل للإثيوبي باملاك بلقاء نواذيبو وبيراميدز

الأحد، 03 ديسمبر 2023 08:00 ص
عادل عقل: قرارات تحكيمية مثيرة للجدل للإثيوبي باملاك بلقاء نواذيبو وبيراميدز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان المخضرم الدولي الأثيوبي بإملاك تسيما صاحب الـ43 عاما، دولي 2009، ظهر كالعادة مهزوزا خلال إدارته لمواجهة نواذيبو الموريتانى وبيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي اقيمت مساء السبت وانتهت بفوز الفريق المضيف 2/صفر .
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع ان الدولي الأثيوبي بإملاك كان مثيرا للجدل  خلال ادارته للمباراة التي شهدت اعتراضات من لا عبى بيراميدز ابرزها على الهدف الأول للفريق المضيف الذى أحرزه عمار بونا في الدقيقة 4 من عمر اللقاء باعتبار انه جاء من تسلل .
 
كما تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة لفريق بيراميدز في الدقيقة 39 من عمر اللقاء ، في الوقت الذى أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب نواذيبو ديمين ساليك في الدقيقة 48 في قرار يعد الأفضل للحكم باللقاء.
 
مازال الحكم باملاك يسيما يثير الجدل بقراراته التحكيمية رغم انه من أصحاب الخبرات لكن الشخصية المتواضعة هي احد أسباب ظهور الحكم بمستوى فنى وإدارى متواضع .
 
أدار اللقاء طاقم حكام أثيوبي ضم كلا باملاك تسيما حكما للساحة والثنائى تيجيل بليتشو وفاسيكا يوليشيت والحكم الرابع ميتوكو تيودروس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة