الاتحاد الموريتانى عن فوز نواذيبو على بيراميدز بدورى الأبطال: "حلم تاريخى"

الأحد، 03 ديسمبر 2023 05:00 م
الاتحاد الموريتانى عن فوز نواذيبو على بيراميدز بدورى الأبطال: "حلم تاريخى" احمد ولد يحيى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ونائب رئيس الكاف، أحمد ولد يحيى، عن فوز الفريق التاريخي الذى حققه نواذيبو ضد بيراميدز في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2-0.

وأشعل فريق نواذيبو المجموعة بفوزه على بيراميدز، فى الوقت الذى فاز فيه مازيمبى الكونغولى على صن داونز الجنوب أفريقى حيث تساوت أندية المجموعة عند رصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين.

وأعرب رئيس الاتحاد عن فرحته بالإنجاز الكبير الذي حققه نواذيبو، معتبرًا هذا الفوز "حلمًا تاريخيًا" لكرة القدم الموريتانية. وأشاد بأداء الفريق الذي تمكن من تحقيق هذا الانتصار البارز على بطل مصر ومتصدر جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي.

وأكد يحيى أن هذا الإنجاز يبرهن أهمية العمل الدؤوب والتفاني، مُشيرًا إلى أن فريق نواذيبو استمر فى التطور على مدى السنوات الثلاث الماضية، حيث أصبح قادرًا على التفوق حتى عند اللعب بـ 10 لاعبين، على الرغم من الخسارة أمام نفس المنافس وهو فريق بيراميدز بـ6 أهداف في الكونفدرالية بالموسم الماضى.

وفي ختام تصريحاته، قدم رئيس الاتحاد التهنئة للاعبين وللشعب الموريتاني، مُشيدًا بالجهود المبذولة ومشيحًا برؤية إيجابية لمستقبل كرة القدم في موريتانيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة