الأهلي يواجه شباب بلوزداد فى برج العرب بعد اعتذار استاد القاهرة

الأحد، 03 ديسمبر 2023 04:38 م
الأهلي يواجه شباب بلوزداد فى برج العرب بعد اعتذار استاد القاهرة الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بشكل نهائى استضافة ملعب برج العرب بالإسكندرية لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، التى تقام الجمعة المقبل، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن الأهلي كان قد حصل على موافقة مبدئية من مسئولى استاد القاهرة باستضافة المباراة، إلا أن مسئولى الاستاد، وكذلك وزير الشباب والرياضة، أبلغوا إدارة الأهلي خلال الساعات الماضية بصعوبة إقامة اللقاء باستاد القاهرة بسبب عدم الانتهاء من عملية زرع البذرة الشتوية.

وعقب اعتذار استاد القاهرة خلال الساعات الماضية، حصل مسئولو الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بإقامة المباراة فى ملعب برج العرب.

والتقى الأهلي مع ميدياما الغاني فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال مساء السبت قبل الماضي باستاد السلام، قبل أن يواجه سموحة الثلاثاء الماضي باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر وفاز فى الأولى بثلاثية نظيفة وتعادل فى الثانية سلبياً.

ووصلت بعثة الأهلى إلى القاهرة صباح اليوم، الأحد، قادمة من تنزانيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 4 فى صدارة المجموعة، ويحصل يانج أفريكانز على أول نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة