اتحاد الطائرة يتعاقد مع الإيطالي نيكول أنجولو لقيادة منتخب الشاطئية

الأحد، 03 ديسمبر 2023 06:18 م
اتحاد الطائرة يتعاقد مع الإيطالي نيكول أنجولو لقيادة منتخب الشاطئية الاتحاد المصري للكرة الطائرة، يتعاقد مع الإيطالي نيكول أنجولو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، التعاقد مع الخبير الإيطالي نيكول أنجولو، لقيادة منتخبي الرجال والسيدات للكرة الطائرة الشاطئية.
 
وحضر توقيع العقود مع الخبير الأجنبي ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، و  حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد.
 
ويستعد المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية للمشاركة في تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة للتصفيات النهائية، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالإضافة إلى خوض تصفيات الألعاب الإفريقية  المقرر إقامتها خلال الفترة من 19 وحتى 24 ديسمبر الجاري في كينيا.
 
وطالب   ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة ، من الخبير الإيطالي الاهتمام بقطاع الناشئين والناشئات لإخراج كوادر مميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالمدربين في ظل رغبة مجلس إدارة اتحاد الطائرة  اكتشاف كوادر جديدة قادرة على الانضمام لصفوف المنتخب الوطني بالإضافة لرغبة الإدارة في التأهل للبطولة الأفريقية ودورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
وحرص  ياسر قمر خلال حديثه مع الخبير الإيطالي على توضيح هدف المجلس من التعاقد معه والعمل بقوة على تطوير المنتخبات الشاطئية والوصول بها لمنصات التتويج في ظل سياسة مجلس الإدارة التى نجحت مؤخراً في التصدر على القارة الافريقية بالاضافة للاقتراب كثيراً من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بباريس 2024.
ومن جانبه أكد حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد، أن الخبير الإيطالي نيكول أنجولو صاحب تاريخ مشرف ويملك خبرات كبيرة وحقق  24 ميدالية متنوعة خلال قيادته لمنتخب إيطاليا بالإضافة لحصوله على المركز الخامس أثناء قيادته للمنتخب الايطالي  بدورة الالعاب الاولمبية  بلندن 2012.
بالاضافة الى حصوله على وسام الرياضة من اللجنة الاولمبية الايطالية كاول مرة في تاريخ مدربي الكرة الطائرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة