إنتر ميلان يتقدم على نابولى 1-0 بالشوط الأول فى الدورى الإيطالى.. فيديو

الأحد، 03 ديسمبر 2023 10:48 م
إنتر ميلان يتقدم على نابولى 1-0 بالشوط الأول فى الدورى الإيطالى.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق إنتر ميلان أحداث الشوط الأول من مباراة نابولي متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

نابولى ضد الإنتر

جاء الهدف الوحيد عبر التركي هاكان كالهانوجلو في الدقيقة 44.

وجاء تشكيل نابولي كالتالي: حراسة المرمى: ميريت/ خط الدفاع: دي لورينزو، رحماني، ناثان، أوستيجارد/ خط الوسط: أنجويسا، لوبوتكا، إيلماس/ خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفارتسخيليا.

فيما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: يان سومر/ الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان دي فري - ماتيو دارميان/ الوسط: فيديريكو دي ماركو - نيكولو باريلا - هاكان كالهاناوجلو - هنريك مخيتاريان - دينزل دومفرايس/ الهجوم: ماركوس تورام - لاوتارو مارتينيز

الدورى الإيطالى

استطاع الإنتر حصد 32 نقطة من 13 جولة لعبهما في الدوري الإيطالي، مقسمين إلى 10 انتصارات وتعادلين وهزيمة، بينما جمع نابولى 24 نقطة من إجمالى 13 لقاء ما بين 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم على الترتيب.

ويسعى نابولى لغسل أحزانه الأوروبية بعد خسارته أمام ريال مدريد برباعية فى المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، فيما يبحث إنتر ميلان إلى القفز للصدارة في ترتيب الدوري الإيطالي الذى يتصدره يوفنتوس بفارق نقطة واحدة عن الإنتر.

كان فريق نابولي قد حقق فوزا صعبا على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جويس في بيرجامو، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي.

بينما حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في ديربي الدوري الإيطالي الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم فى تورينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة