أيمن الرمادى يستعين بالمصرى لدراسة نقاط القوة والضعف فى إنبى

الأحد، 03 ديسمبر 2023 12:15 م
أيمن الرمادى يستعين بالمصرى لدراسة نقاط القوة والضعف فى إنبى أيمن الرمادى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان أيمن الرمادى، المدير الفني لفريق سيراميكا، بمباراة المصرى مع إنبى، لدراسة نقاط القوة والضعف للفريق البترولى، قبل المواجهة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دورى Nile.

ويعكف أيمن الرمادى وجهازه الفني على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق إنبى والتي ظهرت فى مواجهة المصرى الأخيرة، لمواصلة تحقيق الانتصارات والتقدم أكثر فى جدول الترتيب.

ورفض أيمن الرمادى منح الفريق راحة بعد الفوز على البنك الأهلى، وفضل الاستمرار في التدريبات من أجل الاستعداد الجديد للمباراة وعدم وجود مساحة بين المباراتين.

وحقق فريق سيراميكا الفوز على البنك الأهلى بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا، من تسجيل هدف الفريق الوحيد في اللقاء بالدقيقة 55، عقب استغلال تمريرة زميلة محمد عنتر داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية داخل شباك الحارس محمد أبوجبل.

وبدأ سيراميكا مبارياته فى دورى Nile بالهزيمة من الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، ثم التعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما، ثم الفوز على الداخلية برباعية نظيفة، ثم الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف، ثم الفوز على بيراميدز بهدفين نظيفين، ثم الهزيمة من الأهلى بهدفين مقابل هدف، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على البنك الأهلى بهدف نظيف.

ويحتل سيراميكا المركز التاسع في ترتيب جدول دورى Nile برصيد 10 نقاط بعدما لعب 7 لقاءات فاز فى 3 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة