أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 12 / 2023

الأحد، 03 ديسمبر 2023 11:15 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 12 / 2023 فريق الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 12 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: خوض الأهلى مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائرى على استاد برج العرب، وفوز مودرن فيوتشر على الهلال الليبى بالكونفدرالية.
 
 
الزمالك يهزم سوار الغينى 4 / 0 ويتربع على قمة مجموعته فى الكونفدرالية

حقق فريق الزمالك فوزا عريضا على سوار الغينى بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد السلام، فى الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 
 

تغلب فريق مودرن فيوتشر على نظيره الهلال الليبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد ملعب الشهداء بنينا فى مدينة بنغازى ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة إدارة مباراة سموحة وفاركو إلى الحكم وليد عبد الرازق، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دورى نايل للموسم الجارى 2023 – 2024.

يعأون عبد الرازق فى إدارة مباراة سموحة وفاركو كل من: مصطفى حسن وأحمد مجدى سليمان وأحمد ناصر ومصطفى عثمان حكم فيديو، وهانى عبد ألفتاح مساعد حكم فيديو.

 

 
استقر البرتغالي روى فيتوريا المدير ألفنى للمنتخب الوطنى بنسبة كبيرة على وضع ثنائى الدفاع أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة ومحمود الونش لاعب الزمالك فى القائمة المبدئية التى يتم إرسالها للكاف 14 ديسمبر الجارى، للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.
 
 
 

وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز إلى جنوب أفريقيا، قادمة من موريتانا، استعدادًا لمواجهة صن دأونز المقرر لها الأحد المقبل باستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة برويتوريا فى إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

محمد حلمى رئيسًا لقطاع الناشئين بنادى الزمالك

 
تولى محمد حلمى، نجم الزمالك الأسبق، منصب رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، خلفًا لإسماعيل يوسف الذى تقدم باستقالته، حيث استقر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب على تعيين "حلمى" فى منصب رئيس القطاع فى إطار تشكيل القطاع من جديد.
 
 

تأكد بشكل نهائى استضافة ملعب برج العرب بالإسكندرية لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، التى تقام الجمعة المقبل، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ورغم أن الأهلى كان قد حصل على موافقة مبدئية من مسئولى استاد القاهرة باستضافة المباراة، إلا أن مسئولى الاستاد، وكذلك وزير الشباب والرياضة، أبلغوا إدارة الأهلى خلال الساعات الماضية بصعوبة إقامة اللقاء باستاد القاهرة بسبب عدم الآنتهاء من عملية زرع البذرة الشتوية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة