7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 03 ديسمبر 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 3 / 12 / 2023، العديد من الأحداث الرياضية وأبرزها، اتحاد الكرة يدرس تقديم طلب لاستضافة كأس العالم للشباب 2025، وبعثة الأهلى تصل القاهرة قادمة من تنزانيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز.

اتحاد الكرة يدرس تقديم طلب لاستضافة كأس العالم للشباب 2025

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالتنسيق مع وزارة الرياضة، إمكانية تقديم طلب رسمي لاستضافة بطولة كأس العالم للشباب 2025.

أكرم توفيق يطلب عقد جلسة مع كولر بعد استبعاده من رحلة الأهلى لتنزانيا

طلب أكرم توفيق، الظهير الأيمن للنادى الاهلى، من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقد جلسة معه للتعرف على الأسباب الفنية التى دفعته لاستبعاده من رحلة تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا.

إقامة مباراة الإياب بين منتخب مصر للسيدات أمام السنغال بدون جمهور

تقرر إقامة مباراة منتخب مصر للسيدات أمام السنغال الثلاثاء المقبل، فى إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا باستاد السلام بدون حضور جماهيرى.

بعثة الأهلى تصل القاهرة قادمة من تنزانيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز

وصلت بعثة النادى الأهلى منذ قليل للقاهرة قادمة من تنزانيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق في دوري أبطال أفريقيا.
 
غياب 9 لاعبين عن الزمالك أمام سوار الغينى.. أبرزهم الونش وشلبى وجمعة

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سوار الغينى فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، فى اللقاء الذى يقام فى التاسعة مساء اليوم باستاد السلام. ويغيب عن الزمالك في مباراة سوار الليلة كل من الثلاثى أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى بسبب إيقافهم على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدورى.

آخر تطورات إصابة محمد عبد المنعم وموعد عودته للمشاركة مع الأهلي

كشف الإعلامى أحمد شوبير آخر تطورات إصابة محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ثنائى الاهلى وموقفهما من المشاركة فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال الأفريقى، وكذلك اللحاق ببعثة المارد الأحمر التى ستشارك فى كأس العالم للأندية.

3 مطالب لـ فيتوريا قبل بطولة أمم أفريقيا.. تعرف عليها

يستعد منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا فى كوت ديفوار خلال يناير المقبل، ويرغب اتحاد الكرة في توفير الأجواء اللازمة للمنافسة بقوة على اللقب الأفريقي الغائب من خلال تلبية مطالب المدير الفني قبل البطولة.

 

 

 
 
 

      










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة