أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور.. شارك بالعزاء

الأحد، 03 ديسمبر 2023 08:35 م
وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور.. شارك بالعزاء أشرف عبد الغفور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى الفنان القدير أشرف عبد الغفور، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 81 سنة، فى حادث سير، وأكد الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، لـ"اليوم السابع" نجاة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، والدة ريهام عبد الغفور من الموت فى الحادث.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، وتتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

الفنان أشرف عبد الغفور قيمة فنية كبيرة ورحلته الفنية تحمل 300 عمل فنى تقريبًا ويمتلك ما يقرب من 100 عمل دينى وتاريخى، ومنها أدواره فى مسلسلي "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية "سعيد بن جبير" في مسلسل "عظماء في التاريخ"، وشخصية الخليفة العباسي "موسى الهادي" في مسلسل "مسلسل هارون الرشيد"، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل "أئمة الهدى"، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت (الليالي المحمدية) وحلقات برنامج "أسماء الله الحسنى"، فضلا عن الأداء الصوتي الذي قدمه أشرف عبد الغفور لعدد من الكتب ضمن سلسلة (الكتاب المسموع).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

المشوار

رحمة الله وسعت كل شيء

رحيل صادم ومفاجيء لواحد من جيل العمالقة . الأستاذ الفنان الحقيقي أشرف عبد الغفور رحمة الله عليه برغم من عدم بلوغه أوج الشهرة مثل فانين آخرين إلا أننا لايمكن أن ننسي أدواره التي كانت كلها أعمال جادة تضيف إلي الثقافة والفكر والتعلم حتي علي مستوس الأشخاص البسطاء.هو من جيل النجوم الجواهر ذو موهبة جميلة مقنع في كل أدواره وأداء متميز ولغة عربية فصحي صحيحة وسليمة نطقاً واستخداماً.  رحم الله الأستاذ أشرف رحمة واسعة وأدخله فسيح جناته وأسقاه من حوض نبيه . اللهم تجاوز عن سيئاته وخطاياه فأنت أرحم الراحمين. 

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

الفنان الجميل الراقي في ذمة الله

الفنان الجميل الراقي في ذمة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

علي احمد فؤاد

شارك بالعزاء

ان لله وان اليه راجعون 

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمد دحروج

رحمه الله

رحمه الله

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

اسماعيل

الله يرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصادق

البقاء والدوام لله وحده

انا لله وانا اليه راجعون ,, تغمد الله الفقيد العزيز بواسع رحمته واسكنه الفردوس الأعلى .. خالص العزاء والمواساة لأهله وذويه ومحبيه 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الوكيل

دعاء للفنان الراحل اشرف عبدالغفور

إنا لله وانا إليه راجعون أسال الله ان يرحمه ويغفر له وان يثبته عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته برحمته الواسعة وأن يجعل في قبره النور والفسحة والسرور وأن يبدله دارا خيرا من داره وأهل خير من اهله وأن يكون قبره روضة من رياض الجنة

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

البقاء لله وحده

بخالص الحب انعى اسرة الاستاذ / أشرف عبد الغفور  اللهم ارحمه ووسع مدخله واجعل قبرة روضة من رياض الجنه 

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

عزاء اشرف عبدالغفور

ربنا يرحمة ويجعل مثواة الجنة امين يارب العالمين انك سميع مجيب الدعاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة