برايتون يكتسح توتنهام 4-2 فى مواجهة نارية بالدورى الإنجليزى.. فيديو

الخميس، 28 ديسمبر 2023 11:36 م
برايتون يكتسح توتنهام 4-2 فى مواجهة نارية بالدورى الإنجليزى.. فيديو برايتون
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح برايتون نظيره توتنهام بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس والتي أقيمت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة 19 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

برايتون ضد توتنهام

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جاك هينشلوود، جواو بيدرو هدفين من ركلتي جزاء، وبيرفس إستوبينان في الدقائق 11، 23، 63، 76 على التوالي لصالح برايتون، بينما جاء هدفي توتنهام عن طريق كل من أليخو فيليز، وبن دافيز في الدقيقتين 81، و86 على التوالي.

 

بهذه النتيجة حل فريق فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 39 هدفًا وتلقي 28.

بينما تقدم فريق برايتون الى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 33.

وفشل فريق توتنهام في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على حساب نيوكاسل يونايتد ونوتينجهام فورست وإيفرتون.

 

فيما نجح برايتون صاحب الأرض والجمهور، في استعادة نغمة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 لقاءات، حيث تعادل في مباراتين وخسر في مواجهة أمام آرسنال.

ولم يخسر برايتون في آخر 7 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز 3 وتعادل 4، منذ الخسارة 1-3 أمام وست هام في أغسطس، بشكل عام 3 من آخر 4 هزائم على أرضه في الدوري جاءت أمام فرق لندنية (أرسنال، فولهام، وست هام).

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، بن دافيز، ديستيني أودوجي، إميرسون.

خط الوسط: سار، هويبيرج، ديان كولوسوفيكسي.

خط الهجوم: هيونج مين سون، جونسون، ريتشارلسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة