برايتون ضد توتنهام.. ريتشارليسون يقود هجوم السبيرز في الدورى الإنجليزى

الخميس، 28 ديسمبر 2023 08:41 م
برايتون ضد توتنهام.. ريتشارليسون يقود هجوم السبيرز في الدورى الإنجليزى توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن انجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام التشكيل الرسمي ضد برايتون في المباراة التي ستقام  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة 19 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

برايتون ضد توتنهام

ويأتي تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، بن دافيز، ديستيني أودوجي، إميرسون.

خط الوسط: سار، هويبيرج، ديان كولوسوفيكسي.

خط الهجوم: هيونج مين سون، جونسون، ريتشارليسون.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

وعاد فريق توتنهام إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي بفضل أرقامه الرائعة حيث يمتلك في رصيده 36 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرًا بـ 6 نقاط عن ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن أستون فيلا صاحب المركز الثالث حيث يسعى السيبرز لخطف مركزه فى الترتيبر.

ولعب توتنهام 18 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، فاز في 11 لقاءً وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 4 مواجهات، ويمتلك فى رصيده 36 نقطة، وسجل 37 هدفا فى جميع الجولات وتلقي 24 هدفًا.

بينما يتواجد براتيون في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، جمعها من 18 جولة حيث فاز في  7 مباريات وتعادل 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات .

ويسعى فريق توتنهام لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على حساب نيوكاسل يونايتد ونوتينجهام فورست وإيفرتون.

فيما سيحاول برايتون صاحب الأرض والجمهور ، استعادة نغمة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 لقاءات، حيث تعادل في مباراتين وخسر في مواجهة أمام آرسنال.

وخسر برايتون في آخر مباراتين له على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام دون تسجيل أي أهداف.

كما حقق توتنهام الفوز في مباراتي الدوري على برايتون الموسم الماضي ، إنها المرة الخامسة التي يفوزون فيها بمباريات متتالية في الدوري ضدهم، لكنهم لم يفوزوا بثلاث مباريات متتالية من قبل.

و سجل توتنهام في 6 من آخر 8 مواجهات له مع برايتون في جميع المسابقات، حيث سجل المهاجم السابق هاري كين الشباك مرة واحدة على الأقل في كل من تلك المباريات، آخر مرة سجل فيها توتنهام هدفاً في مباراة ضدهم بدون كين في قائمة الهدافين كانت الفوز 1-0 في أبريل 2019 ، كريستيان إريكسن.

ولم يخسر برايتون في آخر 7 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز 3 وتعادل 4، منذ الخسارة 1-3 أمام وست هام في أغسطس، بشكل عام 3 من آخر 4 هزائم لفريق برايتون على أرضه في الدوري جاءت أمام فرق لندنية (أرسنال، فولهام، وست هام).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة