توتنهام يعود إلى المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بأرقام مذهلة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 11:45 ص
توتنهام يعود إلى المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بأرقام مذهلة توتنهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، مستويات مميزة خلال منافسات البريميرليج للموسم الجارى بعد مرور 18 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويمتلك توتنهام ، رقمًا مميزًا خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى حيث يعتبر توتنهام الفريق الوحيد فقط الذى تمكن من التسجيل فى كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الجاري.

 وعاد فريق توتنهام إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي بفضل أرقامه الرائعة حيث يمتلك في رصيده 36 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرًا بـ 6 نقاط عن ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة.

ولعب توتنهام 18 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، فاز في 11 لقاءً وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 4 مواجهات، ويمتلك فى رصيده 36 نقطة، وسجل 37 هدفا فى جميع الجولات وتلقي 24 هدفًا.

ومن المقرر أن يحل فريق توتنهام ضيفًا على برايتون غداً الخميس، بالجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

توتنهام يبحث عن بديل هاري كين
 

ولم ينجح توتنهام في ضم بديل مميز لمهاجمه هاري كين منذ رحيله إلى بايرن ميونيخ، وتشير التقارير بأن دومينيك سولانكي مهاجم نادي بورنموث على رأس المرشحين لقيادة هجوم السبيرز في يناير حيث أنه الخيار الأول لدى أنجي بوستيكوجلو مدرب الفريق.

مهاجم توتنهام القادم دومينيك سولانكي
 

وقالت صحيفة ذا صن، إن توتنهام يتابع عن كثب دومينيك سولانكي، المتألق مع بورنموث، والذي سجل هاتريك في مباراته الأخيرة أمام نوتنجهام.

وأضافت الصن أن توتنهام كان يتابع أيضًا إيفان فيرجسون، مهاجم برايتون، إلا أن الأنظار اتجهت نحو سولانكي المتألق.

وأكدت أن توتنهام سيراقب سولانكي حتى نهاية الموسم بعين ثاقبة، في الوقت الذي تذهب أنظار أرسنال لضم مهاجم بورنموث أيضًا.

أرقام سولانكي مهاجم توتنهام المحتمل
 

وسجل دومينيك سولانكي 12 هدفًا وصنع هدفا واحدا ، خلال 20 مباراة خاضها مع بورنموث في جميع البطولات الموسم الحالي.

مدرب توتنهام يطالب بضم  صفقة سويدية
 

وفقًا لموقع " إنتر لايف " فإن توتنهام هوتسبر يكثف ملاحقته للجناح السويدي الشاب روني باردجي قبل فترة الانتقالات القادمة.

وقبل  5 سنوات جاء باردجي إلى توتنهام، حيث قدم إلى شمال لندن وقدم تجربة في النادي ،وعلى الرغم من صناعة هدفين أمام إبسويتش تاون، إلا أن السبيرز قد رفض وقتها الحصول على خدماته.

ويعتبر وجود لاعب سويدي آخر، كولوسيفسكي، ضمن صفوف توتنهام قد يكون بمثابة عامل في قرار باردجي المحتمل بالانضمام إلى النادي.

توتنهام ينوي ضم آرثر فيرميرين
 

وأوضحت التقارير أن توتنهام ينوي إنفاق 25 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع الشاب البلجيكي آرثر فيرميرين من أنتويرب البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبلغ لاعب الوسط من العمر 18 عامًا فقط، ولعب دورًا كبيرًا في قيادة أنتويرب إلى لقب الدوري البلجيكي، للمرة الأولى في آخر 66 عامًا.

وأرسل الثنائي الإنجليزي توتنهام وآرسنال، كشافين لمراقبة فيرميرين خلال الفترة الماضية، كما جذب اللاعب انتباه بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وبرشلونة.

لكن، أوضحت "ذا صن" أن توتنهام يتقدم السباق، ضمن سعي النادي لجلب اللاعب بالطريقة نفسها التي تعاقد فيها مع ديستني أودوجي قبل 18 شهرًا.

ودفع توتنهام جزءًا كبيرًا من الرسوم البالغة 18 مليون جنيه إسترليني مقدمًا للظهير الأيسر أودوجي، ثم أعاره مرة أخرى إلى نادي أودينيزي الإيطالي.

وشارك فيرميرين في كل دقيقة من مشوار انتويرب بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسجل هدفا في الفوز 3-2 على برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة