باولو ديبالا ينتظم فى تدريبات روما قبل مواجهة يوفنتوس السبت القادم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 08:20 م
باولو ديبالا ينتظم فى تدريبات روما قبل مواجهة يوفنتوس السبت القادم باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما في التدريبات الجماعية لناديه قبل المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس المقرر اقامتها السبت القادم في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

يوفنتوس ضد روما

وعانى ديبالا من إصابة في مباراة روما ضد فيورنتينا التي أقيمت 10 ديسمبر الجاري تسببت في خروجه خلال فعاليات الشوط الأول نتيجة إصابة في العضلات المثنية في فخذه الأيسر.

في البداية، كان من المتوقع أن ديبالا لن يتمكن من العودة إلى المنافسة مع روما انطلاق العام الجديد، ومع ذلك، فإن فرص مشاركته ضد يوفنتوس يوم السبت تتزايد الآن، وفقًا لتقرير لصحيفة "كالتشيو ميركاتو".

شارك لا جويا في أجزاء من تدريب روما اليوم، لكنه لم يتدرب مع المجموعة طوال الفترة، كان يعمل بشكل فردي خلال الأيام الماضية.

ويستمر الطاقم الطبي لنادي روما في مراقبة ديبالا خلال الأيام المقبلة، حيث يحاول إعادة اللاعب للقائمة فى الرحلة إلى تورينو.

ويتواجد فريق روما في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 19.

فيما يحتل يوفنتوس المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 11.

خطوبة ديبالا

في سياق آخر أعلن الدولى الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما الإيطالى وصديقته أوريانا ساباتيني خطوبتهما في أكتوبر الماضي، بعد انتشار فيديو يقوم فيه نجم نادي العاصمة بالركوع على ركبته للحصول على قبول العرض الخطوبة المقدم منه.
 
وقام لياندرو باريديس زميل باولو ديبالا بتسجيل مقطع فيديو أثناء تقديم خاتم الخطوبة وسرد كل التفاصيل عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام والذي تم مشاركته من قبل مجموعة من اللاعبين ممن حضروا الحفل البسيط الذي أقيم بمنطقة نافورة تريفي
 
وكان عدد قليل من الأصدقاء المقربين حاضرين أيضًا في هذه اللحظة الخاصة، بما في ذلك مهاجم أتلتيكو مدريد ويوفنتوس السابق ألفارو موراتا، والذي يمكن رؤيته أيضًا في الخلفية.
 
وحرص الكثير من زملاء باولو ديبالا في الفريق من السابقين والحاليين على تهنئة اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك زملاء يوفنتوس السابقين كلاوديو ماركيزيو وويستون ماكيني وموراتا، والأرجنتيني لوكاس بيلتران، وتامي أبراهام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة