مستشفى غزل المحلة صرح طبي لخدمة العمال.. يضم 150 سريرا داخليا و3 غرف عمليات مجهزة وجراحات للمناظير والمسالك البولية.. استحداث غرف إقامة فندقية وتقديم الخدمة لغير العاملين بأسعار مناسبة.. صور

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 09:30 م
مستشفى غزل المحلة صرح طبي لخدمة العمال.. يضم 150 سريرا داخليا و3 غرف عمليات مجهزة وجراحات للمناظير والمسالك البولية.. استحداث غرف إقامة فندقية وتقديم الخدمة لغير العاملين بأسعار مناسبة.. صور جانب من التجهيزات
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبري بمحافظة الغربية، قلعة صناعة الغزل والنسيج صرحا طبيا كبير على مساحة شاسعة من أرض الشركة، لخدمة عمال الشركة وذويهم في الحالات الطارئة والإصابات، التي قد يتعرض لها العمال أثناء العمل، وايضا تقديم خدمات العمليات الجراحية للعمال.

وشهد صرح غزل المحلة الطبي عدة أعمال تطوير على فترات متباعدة، شملت البنية التحتية، وتطوير الجانب الطبي من غرف العمليات وجراحات المناظير والمسالك البولية وجراحات النساء وأيضا الغسيل الكلوي وتطوير غرف الاقامة بنظام الفندقة.

وكشف الدكتور أشرف عبد الصمد رئيس القطاع الطبي بالشركة، أن مصر للغزل والنسيج تمتلك صرحا طبيا عريقا لخدمة عمال الشركة وذويهم، وتم انشاء هذا المستشفي في اربعينيات القرن الماضي على مساحة كبيرة داخل أرض الشركة، ويقدم خدماته منذ سنوات طويلة للعاملين بالشركة وذويهم، خاصة الحالات الطارئة التي قد يتعرض لها العمال أثناء العمل.

وأضاف عبد الصمد أن هذا المستشفي لا يقتصر على خدمة العمال فقط، بل أيضا يقدم خدماته للمواطنين العاديين من مدينة المحلة، بأسعار مناسبة مقابل الخدمات الطبية التي تقدم لهم.

وأشار أن المستشفي شهد أعمال تطوير، شملت غرف العمليات حيث يضم 3 غرف عمليات مجهزة لاجراء العمليات الجراحية، وأيضا يضم غرفة لجراحات مناظير الجهاز الهضمي، كما تضم مناظير جراحات المسالك البولية، وجراحات النساء والتوليد، وكذلك الجراحة العامة.

وأشار أن المستشفي يضم غرفة عناية مركزة مجهزة بـ6 أسرة و2 جهاز تنفس صناعي، و8 ماكينات للغسيل الكلوي، مضيفا أنه تم اضافة قسم العلاج الطبيعي، ويعمل به اطباء علاج طبيعي اكفاء، يقدمون الخدمات للمرضي المترددين على المستشفى.

وتابع أن القسم الداخلي بالمستشفي يضم 150 سريرا، و7 غرف فندقية مميزة، وتقدم هذه الخدمات الطبية للعمال وذويهم وابناء مدينة المحلة، موضحا أنه تم اضافة قسم جراحة  الاوعية الدموية والتجميل وعلاج الاورام، بعد أن تم التعاقد من خلال الشركة مع اخصائي اورام للكشف على المرضي، و قسم الانف والاذن والحنجرة، وتوفير  استشاريين في الجراحه العامه والانف والاذن والحنجرة والكلي الصناعي.

وأضاف أن الشركة برئاسة المهندس أحمد شاكر رئيس الشركة السابق والرئيس التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج والقطن والملابس حالياً، والمهندس احمد بدر رئيس الشركة الحالي قد تعاقدت مع طبيب مقيم بالمستشفي متواجد على مدار اليوم في النوبتجية لاستدعائه في أي وقت لمتابعة الحالات المحجوزة بالمستشفي.

وأشار إلى أن المستشفي مجهز بغرفة مرصصة، لاستخدامها في اضافة جهاز اشعة مقطعية أو رنين مغناطيسي، مبينا أن المستشفي ينقصه إضافة جهاز C-arm لاستخدامه في العمليات الجراحية.

أسرة العناية المركزة_1
أسرة العناية المركزة_1

 

التجهيزات الطبية
التجهيزات الطبية

 

العناية المركزة بالمستشفي
العناية المركزة بالمستشفي

 

العناية المركزة
العناية المركزة

 

المستشفي من الداخل
المستشفي من الداخل

 

غرف مستشفى غزل المحله
غرف مستشفى غزل المحله

 

مدخل العناية المركزة
مدخل العناية المركزة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة