لوفرين يدافع عن محمد صلاح بعد رسالته الحزينة فى الكريسماس

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 12:36 م
لوفرين يدافع عن محمد صلاح بعد رسالته الحزينة فى الكريسماس محمد صلاح
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكرواتى ديان لوفرين، مدافع ليون الفرنسي، على تغريدة صديقه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن الأحداث المأساوية التى تشهدها مدينة غزة خلال الفترة الأخيرة جراء العدوان الصهيوني.

وكان صلاح، قد كتب عبر حسابه بمنصة "إكس"، أمس الاثنين،:""عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، مع استمرار الحرب الوحشية فى الشرق الأوسط، خاصة الموت والدمار فى غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية، نشارك آلام تلك العائلات التى تشعر بالحزن على فقدان أحبائها، من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم، عيد ميلاد مجيد".

وقال لوفرين عبر حسابه بمنصة "إكس"، تعليقا على تغريدة صلاح:"كنت أعلم أن مو يتمتع بقلب طيب، ولكن وضع نفسه على عمود شجرة عيد الميلاد في منزله، يوضح مدى انفتاح قلبه وعقله لكل واحد منكم أيها الأعزاء. إنه يظهر الحب والمودة للأشخاص الذين ليس لديهم عائلات في لحظات الحرب والكراهية". 

وأضاف:"إن حبه وقوته سيجعلانه مميزًا دائمًا، ولهذا باركه الله. إنه يعلم أنه يفعل الشيء الصحيح. لذلك لا تحكم عليه. بدلا من ذلك أظهر الاحترام. بارك الله فيك مو". 

تغريدة لوفرين
تغريدة لوفرين

 

وسبق ودعم قائد المنتخب المصري محمد صلاح غزة من قبل، بسبب الأفعال الوحشية للعدوان الإسرائيلي خلال الفترة الأخيرة.

ويعيش محمد صلاح حالة كبيرة من التألق رفقة ليفربول، إذ ساهم فى 24 هدفا هذا الموسم خلال 25 مباراة، بتسجيل 16 هدفا وصناعة 8 أخرى، وهو هداف الريدز في البريميرليج برصيد 12 هدف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة