تفاصيل إدخال 151 شاحنة مساعدات اليوم إلى قطاع غزة عبر منفذ رفح.. فيديو

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 07:59 م
تفاصيل إدخال 151 شاحنة مساعدات اليوم إلى قطاع غزة عبر منفذ رفح.. فيديو المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية جديدة استمرار تدفق المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، ودخل اليوم إلى قطاع غزة 151 شاحنة تحمل مساعدات إنسانية لأهالي القطاع عبر منفذ رفح البري بشمال سيناء.

 

وقال مصدر مسؤول بشمال سيناء إن الشاحنات محملة بكميات كبيرة من الوقود وغاز الطهي، والمساعدات الغذائية والإنسانية والطبية والأدوية والخيام والبطاطين ومستلزمات المستشفيات الميدانية، بالإضافة إلى إدخال 7 سيارات إسعاف لقطاع غزة.

من ناحية أخرى أدخل الهلال الأحمر المصري في شمال سيناء، إنهاردة 7 سيارات إسعاف مجهزة إلى قطاع غزة، عن طريق بوابة معبر رفح البري.

وقال رئيس فرع الهلال الأحمر المصري في شمال سيناء الدكتور خالد زايد إنه تم إدخال 7 سيارات إسعاف مجهزة إلى قطاع غزة من بينها 4 سيارات مقدمة من دولة الكويت و3 سيارات مقدمة من دولة قطر، موضحًا أنه تم تسليم سيارات الإسعاف إلى الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأشار زايد إلى أن سيارات الإسعاف وصلت على متن طائرات تحمل مساعدات قادمة من دولتي الكويت وقطر إلى مطار العريش الدولي.

فيما ثمن  حسين الشيخ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الجهود التي تبذلها كل من مصر وقطر والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة من أجل وقف العدوان ضد الشعب الفلسطيني ومنع تهجيره وإدخال المساعدات العاجلة، بحسب ما نشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس".

أما عن المشهد المتطور يوميًا للعمليات العسكرية التي ينفذها جيش الأحتلال الإسرائيلي..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة