بوتشيتينيو يعلن غياب إنزو فيرنانديز عن مواجهة تشيلسى وكريستال بالاس

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 04:54 م
بوتشيتينيو يعلن غياب إنزو فيرنانديز عن مواجهة تشيلسى وكريستال بالاس ماوريسيو بوتشيتينو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة كريستال بالاس غدا الأربعاء ضمن  الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.
 
وأعلن مدرب تشيلسي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة غياب مواطنه لاعب الفريق إنزو فيرنانديز عن مواجهة كريستال بالاس غدا قائلا، إنزو غير جاهز وسيغيب عن مواجهة الغد.
 
وأضاف بوتشيتينو:"إذا أردنا الفوز بالمباريات، علينا أن نسجل الأهداف هناك خيبة أمل لأننا لا نستطيع الاستفادة من الفرص المتاحة لنا، علينا أن نستغلها في تلك اللحظات ولكن بدلاً من الاستسلام الآن، علينا أن نستمر في التحسن."
 
وأكمل مدرب تشيلسي : "نحن بحاجة للفوز. نحن بحاجة لتقديم أداء جيد. علينا أن نتقدم عما حققنا اليوم. أداءنا منذ بداية هذا الموسم لم تكن سيئة، لكن لا يمكننا أن نقول إنها كانت جيدة جدًا".
 
وتابع ماوريسيو بوتشيتينو:"بعيد جدًا عن أهدافنا ، بصراحة، كان هدفنا أن نكون في الصدارة. نحن نمثل تشيلسي، بتاريخنا وكل شيء، يتطلب منا أن نكون قرب القمة".
 
واعترف بوتشيتينو بصعوبة تدريب تشيلسي اكثر مما كان يتوقع بقوله :"كنا نعلم أنه سيكون صعبًا هذا العام ولكن ليس بهذا القدر ، بسبب جميع الظروف التي واجهناها من إصابات وإيقافات ، تجعل الوضع أسوأ."
 
وأوضح مدرب البلوز : "عندما يكون جميع اللاعبين في حالة جيدة، هذا هو الوقت الذي سنجد فيه التوازن المناسب. في الوقت الحالي، نحن نحاول التعويض كما فعلنا دائمًا عندما يكون لدينا 8، 10، 12 لاعبًا مصابين، لذلك يجب علينا التكيف لإيجاد التوازن وإيجاد حلول"
 
وزاد  بوتشيتينو عن كريستوفر نكونكو:"سيتكيف تدريجياً، ولكن التسجيل سيساعده على التكيف بشكل أسرع، في الوقت الحالي، بعد عودته من الإصابة، موقعه الأفضل هو مركز 10 أو 9 أكثر من جانب اليسار أو اليمين كجناح."
 
واستكمل بوتشيتينو عن كريستوفر نكونكو:"هو الآن يبدأ في فهم الدوري الإنجليزي، حيث تكون الفرق عدوانية جدًا والكرة تختلف كثيرًا عن البلدان الأخرى. إنه جيد بالنسبة له ان يلعب المزيد من الدقائق.
 
وقال مدرب الفريق اللندني :"يجب أن نقيم حالة ليسلي أوجوتشوكو ، أعتقد أنه شعر بتمزق عضلة الساق مرة أخرى ضد وولفز ، يجب أن تكون حذرًا عند إدخال اللاعبين العائدين من الإصابات، ولكن مرض كايسيدو جعل الأمر صعبًا."
 
واكمل ماوريسيو بوتشيتينو حول نقص الانضباط في تشيلسي:"عندما تكون محبطًا وربما ليس لديك الخبرة التي تمتلكها فرق أخرى، فإنك ترتكب خطأً."
 
وأتم بوتشيتينو:"اللاعبون يهتمون ويرغبون في الفوز، وهم محبطون ، ليس الأمر متعلقًا بالانضباط ، نحن بحاجة إلى أن نمتلك المزيد من القدرة على قراءة المباراة."
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة