العدل: أزمة القيد بالزمالك سيتم حلها قريبا.. وفتوح اعتذر ليستمر بميت عقبة

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 12:07 ص
العدل: أزمة القيد بالزمالك سيتم حلها قريبا.. وفتوح اعتذر ليستمر بميت عقبة جمال العدل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج جمال العدل أن دور محبي الزمالك في الوقوف خلف النادي أمر طبيعي، كما تحدث عن ملف تجديد عقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء.
 
وقال جمال العدل في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: "أحمد فتوح أبدى حسن النية في ملف تجديد عقده مع الزمالك، والزمالك ليس مطالبا بأن يُنهي على مستقبل فتوح.. هو ابن من أبناء النادي.. وأمر طبيعي أن يكون لمحبي الزمالك دور في الوقوف بجانب النادي، ولا نهدف إلى أي شيء سوى أن يكون الزمالك في المكانة التي يستحقها".
 
وعلق العدل على انتقاد البعض لتجديد عقد اللاعب بأنه ليس من الطبيعي أن يمتلك الزمالك لاعبا بقيمة فتوح ويتركه، خاصة بعد اعتذاره، مؤكدا أن فتوح اشترى نادي الزمالك وجماهيره.. وليس مطالبا بأكثر من ذلك.
 
وأضاف: "الزمالك قام بتقويم أحمد فتوح وهو الهدف الأهم.. تربى داخل جدران النادي وعاد لصوابه في الوقت المناسب، ومجلس إدارة النادي بقيادة حسين لبيب هو من يمثل الزمالك.. واتخذ الصواب في ملف فتوح".
 
وتابع: "محبو الزمالك قادرون على حل أزمة القيد، ولكن الثقة الأكبر في قدرة مجلس الإدارة على حل تلك الأزمة، وأعرف كل الأشخاص الذين يقودون النادي عن قرب، ومن خلال معرفتي بهم فإنهم قادرون على حل الأزمة".
 
وأتم: "الزمالك بشكل عام يسير بشكل جيد مع معتمد جمال، ومع المدرب الأجنبي الأداء سيكون أفضل، لكننا لا نغفل دور عبد الواحد السيد وشيكابالا داخل الزمالك خلال الفترة الماضية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة