راتكليف يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالصبر لإعادة النادي لسابق عهده

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 06:39 م
راتكليف يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالصبر لإعادة النادي لسابق عهده راتكليف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه السير جيم راتكليف أحد ملاك نادي مانشستر يونايتد الجدد، رسالة مفتوحة إلى جماهير الشياطين الحمر، يطالبهم فيها بالصبر وإعطاءه الوقت، مشددا على انه سيكون مسئولا عن إعادة النادي إلى سابق عهده خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً يوم الأحد الماضي استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي مقابل 1.3 مليار استرليني، بعد مفاوضات دامت أشهر مع ملاك الشياطين الحمر، كما تم الاتفاق على ضخ 300 مليون دولار استثمارات مستقبلية فى النادي.

وكتب راتكليف في رسالة مفتوحة إلى الجماهير نشرتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية قال فيها: "أردت أن أكتب إليكم في هذا الوقت نظرًا للدور الحاسم الذي تلعبه الجماهير في مستقبل مانشستر يونايتد، حيث ندرك مسؤوليتنا كأمناء على النادي نيابةً عنكم".

أضاف: "أعتقد أنه يمكننا تحقيق نجاح رياضي على أرض الملعب لاستكمال النجاح التجاري الذي لا شك فيه الذي يتمتع به النادي، سوف يتطلب الأمر الوقت والصبر إلى جانب الدقة وأعلى مستوى من الإدارة المهنية".

 تابع: أنتم طموحون لمانشستر يونايتد وكذلك نحن. لا توجد ضمانات في الرياضة، والتغيير يمكن أن يستغرق حتما بعض الوقت ولكننا سنستمر فيه على المدى الطويل ونريد معًا المساعدة في إعادة مانشستر يونايتد إلى حيث ينتمي النادي، إلى قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية، أنا أتحمل هذه المسؤولية على محمل الجد".

ويحتل يونايتد حاليًا المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ثماني نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، وسيواجه أستون فيلا في أولد ترافورد مساء الثلاثاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة