تفاصيل إصابة محمد الشناوي في مباراة الأهلي وسيراميكا ومدة الغياب المبدئية

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 06:00 ص
تفاصيل إصابة محمد الشناوي في مباراة الأهلي وسيراميكا ومدة الغياب المبدئية الزميل أحمد عصام خلال التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها وأعدها الزميل أحمد عصام حول مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وفاز فريق الأهلي على سيراميكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

 

وشهدت الدقيقة 33 سقوط محمد الشناوي بعد شكواه من الإصابة بشد في الخلفية وطلب الاستبدال، وشارك مصطفى شوبير بدلا منه في الدقيقة 36 كأول تغيير اضطراري في المباراة، فيما أهدر بيرسي تاو فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 38 بعدما سدد الكرة بيمناه وتصدى لها محمد بسام.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر لمواجهة فيوتشر يوم الخميس المقبل، والذي صعد إلى النهائي عقب تخطي بيراميدز في نصف النهائي الآخر، وجاءت بداية المباراة متوسطة من الفريقين، فيما شهدت الدقيقة الثامنة أول تهديد على مرمى سيراميكا من تصويبة كريم فؤاد ولكن مرت أعلى العارضة، وسدد إمام عاشور تصويبة بيسراه في الدقيقة 12 ولكن وصلت سهلة في يد محمد بسام، وفرض الأهلي سيطرته على أول ربع ساعة من المباراة.

واستمرت سيطرة الأهلي ولكن بدون خطورة على مرمى سيراميكا، وانقذ محمد الشناوي فرصة خطيرة لسيراميكا في الدقيقة 26 بعدما أبعد الكرة من أمام محمود زلاكة والذي كان منفردا بمرمى الأهلي، وتحصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة 29 وسددها كريم فؤاد ولكن ارتطمت في الحائط البشري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة